بعد بنك النقود وبنك الطعام جاء وقت الاعلان عن بنك الصحة

Tuesday, October 17th, 2017

 أعلن في دبي عن تأسيس بنك الصحة، شركة الإدارة الصحية العالمية التي توفر للأفراد والعائلات والشركات مجموعة متنوعة من الخدمات لدعم وإدارة الشؤون المرتبطة بصحتهم وعافيتهم.

ويمكن للأعضاء الوصول إلى فريق من المختصين متعددي اللغات والخبراء في تنسيق الرعاية الصحية الروتينية والعاجلة سواء كانوا في منازلهم أو خلال السفر للعمل أو الترفيه، عبر شبكةٍ عالمية تضم أكثر من 25 ألف من مزودي الرعاية الصحية في أكثر من 150 دولة.

 وتشمل العروض الرئيسية لبرنامج العضوية المصمم خصيصاً للأعضاء الحصولَ على توصيات بأفضل الاختصاصيين، وإدارة السجلات الصحية الإلكترونية، وتحديد المواعيد والتذكير بها، فضلاً عن الاهتمام الشخصي بالاحتياجات الصحية والعلاجية، بما فيها فقدان الوزن واللياقة البدنية والإجراءات التجميلية.

وبعد اختيار باقة الخدمات المناسبة لهم، يتاح للأعضاء إمكانية الوصول إلى منسق الرعاية الصحية المختص، الذي يعمل كنقطة اتصال واحدة عندما يتعلق الأمر بالاحتياجات الصحية للأعضاء، والذي يوفر إمكانية وصول غير مسبوقة إلى أفضل الممارسات الطبية حول العالم على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. ويستغل بنك الصحة علاقاته العالمية مع مزودي الرعاية الصحية لتقديم المشورة والتوصيات وتسهيل حصول المرضى على العلاج المناسب أينما كانوا حول العالم.

كما يقوم البنك لدى تسجيل الأعضاء، هي جمع أرشفةُ سجلاتهم الطبية السابقة والحالية، وإضافتها إلى مجموعة السجلات الطبية العالمية الإلكترونية (EHR)، والتي تتاح أمام المريض على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع عبر بوابة رعاية مؤمّنة باستخدام تطبيقٍ على الهاتف المحمول. ويشكل نظام السجلات الصحية الإلكترونية حلاً مثالياً للعائلات التي تعيش في مواقع مختلفة حول العالم، إذ يوفر لهم حفظ كافة السجلات الطبية الخاصة بهم من خلال جمعها وتحويلها الى ملفات رقمية مما يعزز من سهولة الوصول إليها عند الحاجة.

وفي الحالات التي يحتاج فيها المريض إلى رأي طبي ثانٍ، يجمع البنك كافة السجلات الطبية والتشاخيص المتعلقة بالحالة لإرشاد المريض إلى المركز الصحي المناسب لعلاج حالته المحددة، حيث يقوم فريق متخصص في الولايات المتحدة الأميركية، أو المملكة المتحدة، أو آسيا، أو أوروبا – وذلك تبعاً لمجال التخصص – باستعراض الحالة عن بعد، وتقديم تقرير مفصل يضم توصيات الفريق حول التشخيص وخيارات العلاج.