فتح باب الترشح لـ "جائزة المرأة في الطاقة" في الامارات

Monday, January 22nd, 2018

أعلنت مجموعة “اينوك” عن بدء استقبال طلبات الترشح للمشاركة في الدورة الأولى من “جائزة المرأة في الطاقة” لتكريم الإنجازات النسائية المميزة ضمن قطاع الطاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وتم فتح باب الترشح للجائزة أمام الموظفات الإماراتيات والمقيمات اللواتي يعملن في المؤسسات والشركات التي تعمل تحت المجلس الأعلى للطاقة في دبي وهي: “هيئة الطرق والمواصلات”، و”هيئة كهرباء ومياه دبي”، و”بلدية دبي”، و”دبي للبترول”، و”دائرة شؤون النفط”، و”شركةالإمارات العالمية للألمنيوم” ، و”هيئة دبي للتجهيزات”. ويشترط لذلك ألا تقل خبرة المرشحات في قطاع الطاقة عن ثلاث سنوات.
سيتم تقديم الجوائز في ثلاث فئات هي: “الأعمال” و”المهنية” و”الاجتماعية”، وتغطي فئة الأعمال جوائز “أفضل امرأة قيادية في دولة الإمارات”، و”أفضل امرأة قيادية في قطاع الطاقة المتجددة”، و”أفضل خبيرة فنية”، و”أفضل امرأة قيادية شابة”، و”أفضل رائدة أعمال في دولة الإمارات”. وبدورها تغطي الفئة المهنية “أفضل مبتكرة للعام”، و”أفضل شخصية مهنية في قطاع الطاقة”، و”أفضل امرأة قيادية ملهمة فكرياً في قطاع الطاقة”. أما الفئة الاجتماعية فتشمل جوائز “أفضل مساهمة بمجال المسؤولية الاجتماعية للشركات في قطاع الطاقة”، و”أفضل برنامج تطوعي للتنمية المستدامة”.