مابي تدشن توسعاتها في مجمع دبي للاستثمار

Thursday, March 22nd, 2018

أُسّست شركة مابي منذ عام 1937، وهي شركة عالمية مملوكة للقطاع الخاص مقرها الرئيسي في ميلانو، إيطاليا، وقد أصبحت رائدة عالمياً في مجال تصنيع المواد اللاصقة ومانعات التسرب والمنتجات الكيميائية الخاصة بالإنشاءات، واليوم

 أطلقت شركة مابي توسعات جديدة لمنشآتها الإقليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكنقطة ارتكاز قوية لعقدها الثاني في المنطقة، استثمرت شركة مابي ما يفوق 6.5 مليون دولار أمريكي لتوسيع المنشأة الإنتاجية والمكاتب الجديدة الخاصة بها والكائنة في مجمع دبي للاستثمار.

وتضم التوسعات الجديدة مستودعاً إضافياً مغطى بمساحة 5,200 متر مربع لتوفير سعة تخزين أكبر. ويتيح خط الإنتاج الجديد لمنتجات الراتنج والتوسعة التي قامت بها شركة مابي لزيادة في حجم الانتاج، وتشكل المكاتب الجديدة أكثر من 2000 متر مربع من المساحة المبنية والتي تضم صالة عرض ومركز تدريب، وهي الآن مساحة عمل لأكثر من 126 موظفاً من أكثر من 22 جنسية مختلفة.

وتعتبر المنشأة الموسّعة واحدة من بين 82 فرعاً مع 75 مصنعاً، تابعاً لشركة مابي العالمية المملوكة للقطاع الخاص ومقرها الرئيسي في ميلانو إيطاليا، حيث يساهم المصنع الجديد في إنتاج 25000 طن من المنتجات التي يتم شحنها يومياً من 54 دولة على امتداد القارات الخمس.

منذ 10 أعوام بدأت شركة مابي أعمالها الصناعية في منطقة الشرق الأوسط في عام 2008 مع التركيز بشكل أولي على سوق الإمارات العربية المتحدة. قام المكتب الإقليمي بعد ذلك بسنوات قليلة بافتتاح منشأة صناعية رفيعة المستوى، والتي تولت أنشطة التصدير إلى البلدان المجاورة لمجلس التعاون الخليجي.