إطلاق طائرة مسيرة خفيفةبأقل من ربع كيلو وقابلة للطي

Thursday, October 31st, 2019

طرحت شركة DJI،اليوم آفاقاً جديدة في قدرات الطائرات المسيّرة بإطلاقها DJI Mavic Mini، الطائرة المسيّرة الخفيفة جداً والقابلة للطي، والمصممة لتكون بمثابة كاميرا طائرة لديها القدرة على تنفيذ مهام يومية. ويبلغ وزن Mavic Mini نحو 249 جراماً فقط، مما يسهل حملها وطيرانها، ويضمن تصميمها توافر الأمان والمثالية لكل من يتطلع إلى تجربة ممتعة.

وتعتمد الطائرة Mavic Mini على الابتكارات التكنولوجية في سلسلة DJI الشهيرة من طائرات Mavic المسيّرة، بدءاً من Mavic Pro الأصلية وحتى Mavic Air وMavic 2، حيث تضع الآن كل ميزات الطائرات المسيّرة عالية الجودة في أخف إطار ممكن، يجب على طيّاري الطائرات المسيّرة دائماً فهم القوانين واللوائح المحلية واتباعها.

تلتقط كاميرا Mavic Mini عالية الجودة لقطات رائعة بدقة عالية، وتحول مجموعة الميزات الإبداعية الجديدة من تطبيق DJI Fly صور ومقاطع الفيديو إلى منتجات ذات جودة احترافية. يوفر أداء الرحلة المُحسّن والمستقر مزيداً من الفرص للاستكشاف باستخدام واحدة من أطول أوقات الطيران لطائرة مسيّرة بمثل هذا الحجم. ويمكن للمستخدمين إطلاق العنان لخيالهم من خلال ملحقات Mavic Mini المميزة، والتي تتضمن مجموعة DIY الإبداعية وحامي المراوح بزاوية 360 درجة لتوفير مزيد من الأمان.