ندوة حول قطاع الحلال بعد كوفيد-19(شارك)

Saturday, July 4th, 2020

ندوة افتراضية عن اقتصاد الحلال

يعقد مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي، الجلسة الثانية من سلسلة الندوات الافتراضية للقمة العالمية للاقتصاد الإسلامي يوم الثلاثاء 14 يوليو الجاري، لبحث مستقبل قطاع الحلال بعد جائحة كوفيد-19.

كما تبحث الجلسة، تداعيات الجائحة على القطاع اللوجيستي ، والتجارة الدولية والسفر والسياحة، وبالتالي قطاع الحلال، بحث الفرص المتاحة للشركات ورواد الأعمال لابتكار حلول تعالج هذه التحديات.

وينظم مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي سلسلة من الندوات الافتراضية حتى نهاية 2020، استعداداً للدورة القادمة من القمة العالمية للاقتصاد الاسلامي.

المتحدثون في الندوة

*تستضيف الجلسة، المقرر عقدها الساعة 12 ظهراً (بتوقيت الإمارات)، الدكتورة رحاب فرج العامري، الأمين العام للمنتدى الدولي لهيئات إعتماد الحلال (IHAF)، وأسماء نشأت أحد، مدير قسم تطوير سوق الحلال في المجلس الإسلامي للغذاء والتغذية في الولايات المتحدة، والبروفيسور إر سوكوسو، المدير العام للوكالة المنظمة لضمان المنتجات الحلال في إندونيسيا. ويدير الجلسة رفيع الدين شيكوه، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة دينار ستاندارد، تحت عنوان “ماذا سيكون الوضع الطبيعي الجديد لقطاع الحلال؟”

*يمكن لجميع المهتمين الانضمام إلى هذه الجلسة العالمية المفتوحة من خلال التسجيل عبر موقع القمة العالمية للاقتصاد الإسلامي (تجدون رابط التسجيل المباشر هنا).