تعرف على عروض الاتحاد للطيران للصيف الحالي

Sunday, July 12th, 2020

رواج السياحة الداخلية

بعد صعوبات السفر الناتجة عن جائحة كوفيد-19 أصبحت السياحة الداخلية خياراً مفضلاً لمعظم الناس، وتتنافس الجهات المنظمة للعطلات لتقديم خيارات بأسعار مشجعة، وهو ما قامت به الاتحاد للعطلات بطرحها عروض جذابة لعطلات محلية.

حيث وفرت باقة من عروض عطلات السياحة الداخلية في دولة الامارات، خيارات عدة للاستجمام خلال فترة عيد الأضحى المبارك. تبدأ العروض بسعر 219 درهم لليلة الواحدة تتضمن مجموعة من الفنادق تتراوح بين 3-5 نجوم في أبوظبي، العين، دبي و رأس الخيمة، مثل منتجع التلال الصحراوي الواقع على الطريق إلى مدينة العين، و فندق ريكسوس في جزيرة السعديات، و فندق سانت ريجينس أبوظبي.

فنادق وشقق فندقية 5 نجوم في دبي

يمكن للراغبين في قضاء عطلاتهم في إمارة دبي، الاختيار بين شقق سوفيتل الفندقية الفخمة أو الإقامة في فندق بلازو فيرساتشي، الذي يذكر بالقصور الايطالية في العصر السادس عشر الميلادي.

منتجعات فاخرة في رأس الخيمة

يتضمن العرض أيضاً، عطلات في الإمارات الشمالية مثل فندق دبل تري باي هيلتون في جزيرة المرجان في رأس الخيمة أو فندق ريتز كارلتون الوادي.

*يحقق أعضاء برنامج ضيف الاتحاد مكافأت أكبر من خلال اكتساب وانفاق الأميال عند الحجز مع الاتحاد للعطلات مع امكانية حجز عطلاتهم من خلال الدفع بشكل جزئي باستخدام أميال ضيف الاتحاد وتكملتها بالدفع نقداً.

*تبدأ أسعار العطلات المحلية من 249 درهم للإقامة ليلة واحدة في أبوظبي و 219 درهما للإقامة ليلة واحدة في دبي أما في رأس الخيمة، فتبدأ الأسعار من 759 درهم لليلة الواحدة.