مشروع عقاري يخالف اتجاه السوق: بيع 594 وحدة سكنية في حي “إيلان”

Monday, July 13th, 2020

تلال الغاف-حي إيلان

دشنت ماجد الفطيم حي “إيلان” السكني الذي أطلقته مؤخراً في إطار مشروع “تلال الغاف”، كانطلاق  لمرحلة الإنشاءات الذي يتوقع إنجازه بحلول ديسمبر 2022.

وحتى اليوم، تم بيع حوالي 594 وحدة سكنية في حي “إيلان السكني” على مرحلتين، وبلغت قيمتها الإجمالية 900 مليون درهم.

وحدات سكنية بأقساط مريحة

يتضمن المشروع الواقع عند تقاطع شارع حصة وشارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان في دبي، وحدات سكنية من 3 إلى 4 غرف نوم، توفرت الوحدات السكنية في “إيلان” بأسعار مغرية وخطط سداد تنافسية. ويحتوي الحي “إيلان” مرافق مميزة حيث يضم بحيرة للاستجمام وسينما خارجية وثلاثة مراكز مجتمعية، والعديد من مرافق اللياقة البدنية ومساحة مخصصة لحفلات الشواء.

بحيرة “لاغون الغاف” بشواطئ رملية

تشكّل بحيرة “لاغون الغاف” مركز “تلال الغاف”، وتحيط بها الشواطئ الرملية ووجهة مخصصة لممارسة العديد من الرياضات المائية. ويتميز “إيلان” كواحدٍ من أكثر المجمعات المرغوبة في السوق العقارية لاحتوائه الكثير من المرافق الصحية ومنشآت اللياقة البدنية، بما فيها ملاعب التنس وكرة السلة ومسارات المشي والجري، وأحواض السباحة والصالة الرياضية الداخلية. وفي خطوةٍ تعبّر عن اسم المشروع وتحتفي بالتراث الإماراتي الأصيل، تمت زراعة أشجار الغاف التقليدية على مساحاتٍ واسعة، لإنشاء مسارات هادئة داخل الأحياء السكنية يمكن التنقل عبرها سيراً على الأقدام.