أسباب رواج زجاج إيميكول صن تي لدى المباني بمحتلف استخداماتها

Wednesday, August 5th, 2020

زجاج إيميكول صن تي لأبراج البوابة

حققت منتجات الامارات للزجاج من سلسلة “إيميكول صن تي”، مستويات عالية من الأداء، مع المحافظة على مكانتها كخيار مفضل لأكثر من عقد حتى الآن في مجال إكساء المباني.

وفازت الشركة التابعة لشركة دبي للاستثمار، واحدى أكبر الشركات المنتجة للزجاج المعماري المسطح في الشرق الأوسط، بثلاثة مشاريع كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تبلغ قيمتها الإجمالية 12 مليون درهم، لتقوم بتوريد 165,000 متر مربع من سلسلة “إيميكول®” ضمن منتجات “صن تي”.

بعض المشاريع التي استخدمت منتجات الامارات للزجاج

*وفرت الشركة ، 80 ألف متر مربع من زجاج “إيميكول® صن إن إن 40 تي” لـ “أبراج البوابة” وهو أحد المشاريع الثلاثة، ليفتح للشركة باب توريد الزجاج إلى مصر.

 *قامت الشركة بتوريد 40,000 متر مربع من زجاج “إيميكول صن إن إن 30 تي” لمشروع “وترز أج” لشركة الدار العقارية في أبوظبي.

*سلمت الشركة  45,000 متر مربع من زجاج “إيميكول صن إن إن 25 تي” لمجمع فلل شاطئ المرفأ السكني بمنطقة الظفرة في أبوظبي.

مواصفات ومزايا منتجات الامارات للزجاج

*توفر الإمارات للزجاج مجموعة واسعة من الزجاج المطلي بدرجات متباينة ومتطورة من الأداء الداخلي، بدءًا من التحكم بأشعة الشمس، وحتى الدرجة متدنية الانبعاث والطلاء بطبقة فضية أحادية أو مزدوجة عبر الطيف الكامل من الألوان.

*توفر سلسلة “إيميكول® صن تي” مجموعة من أنواع الزجاج عالي الأداء مناسب للأبراج التجارية والسكنية والمكاتب، والفلل الخاصة حيث توفر مجموعة واسعة من الخصائص الضوئية والحرارية.

 *انخفاض درجة الانعكاس الداخلي والطلاء المحايد بدرجة ممتازة، تضمن رؤية داخلية وخارجية ممتازة من خلال الألواح التي يتم تركيبها في المشاريع.