100 اتفافية وقعتها إريكسون لنشر تقنيات الجيل الخامس-5G

Wednesday, August 12th, 2020

100 اتفاقية وقعتها إريكسون لتقنية الجيل الخامس

بعد توقيع شركة إريكسون صفقة مع تليكوم سلوفينيا بتاريخ 12 أغسطس الحالي، يصبح عدد اتفاقيات الجيل الخامس التي وقعتها الشركة حتى الآن، 100 اتفاقية مع مزودي خدمات الاتصال شملت 58 عقداً معلناً و56 اتفاق بتقنية الجيل الخامس على مستوى العالم.

وتوسعت محفظة عقود إريكسون لتشمل شبكة الوصول اللاسلكي (RAN) وعمليات نشر الشبكة الأساسية، التي تم تنفيذها اعتماداً على منتجات وحلول نظام إريكسون الراديوي ومحافظ الشبكات الرئيسية من إريكسون.

وتشمل عمليات نشر تقنية الجيل الخامس، تقنية الجيل الخامس المستقلة وغير المستقلة ومشاركة الطيف من إريكسون، كما تتضمن إمكانات السحابة الأصلية مع تقنية الجيل الخامس الأساسية المزدوجة من إريكسون.

نشر نطاقات مختلفة من الجيل الخامس بحسب التجمعات الحضرية

ونشرت إريكسون تقنية الجيل الخامس في النطاقات العالية والمتوسطة والمنخفضة في المدن المكتظة والضواحي والأرياف، لدعم حالات الأعمال التجارية للنطاق العريض المتنقل والوصول اللاسلكي الثابت. ويقدم مزودو خدمات الاتصال في بعض أسواق الجيل الخامس المتقدمة، خدمات الواقع المعزز التي تدعم تقنية الجيل الخامس والواقع الافتراضي في مجالات التعليم والترفيه والألعاب.

متابعة استخدام المؤسسات والأفراد لتقنية الجيل الخامس

وتعاونت إريكسون مع العديد من مزودي الخدمات والجامعات والمعاهد التقنية والشركاء على مستوى القطاع وأصحاب المصلحة المختلفين، لتطوير ومتابعة حالات استخدام العملاء مؤسسات وأفراد لشبكات الجيل الخامس، تشمل أتمتة المصانع والمكاتب الذكية والجراحة عن بُعد وتطبيقات المؤسسات والثورة الصناعية الرابعة.

وقد أدت بعض الشراكات إلى نشر شبكات مخصصة من الجيل الخامس، بما في ذلك مرافق إنتاج إريكسون حول العالم.