كيف يمكن لعملاء سيارة Bentayga Speed تعزيز مظهرها الرياضي؟

Thursday, August 13th, 2020

Bentayga Speed الرياضية الجديدة

 كشفت Bentley Motors عن سيارتها Bentayga Speed التي تجمع الأداء السلس مع الفخامة التي صنعت جميع تفاصيلها يدوياً، كما تم تحديثها من الداحل والخارج.

عناصر جعلت من Bentayga Speed سيارة قوية من Bentley

ترتقي Bentayga Speed الجديدة بالقدرات الاستثنائية لسيارة Bentayga إلى مستويات جديدة، مستفيدة من محرّك W12 سعة 6.0 ليتر بالشاحن التوربيني التوأمي الذي يولّد قوّة قصوى تبلغ 626 حصاناً (635 PS). ويتم دوماً ضمان تحقيق التسارع السلس بدون مجهود بفضل العزم البالغ قدره 900 نيوتن-متر (664 رطل.قدم) والمتوفر ضمن نطاق سرعة دوران المحرّك بين 1,500 و5,000 دورة بالدقيقة.

* ترتفع السرعة القياسية أيضاً إلى 306 كلم/ساعة (190 ميل/س)، بينما يمكن تحقيق التسارع من صفر إلى 100 كلم/س (0 – 62 ميل/س) في غضون 3.9 ثواني.

*تم تزويد السيارة بأربع وضعيات لديناميكيات القيادة (Drive Dynamics) وهي الوضعية المريحة Comfort، والرياضية Sport، ثم وضعية Bentley ، والوضعية المخصَّصة Custom للعملاء الراغبين بابتكار وضعية القيادة الخاصّة بهم.

*تمت إعادة تعيير وضعية Sport في طراز Speed لتعزيز الاستجابة من محرّك W12 ونظام نقل الحركة الأوتوماتيكي من ثمان سرعات، إلى جانب نظام التعليق الهوائي وميّزة Bentley Dynamic Ride.

خطوط التصميم الأنيقة 

*تتميّز Speed بالأضواء الأمامية المعتَّمة، والحواف الجانبية بلون الجسم، والمصدّات الأمامية والخلفية الفريدة، والجناح الممدَّد الملفِت للباب الخلفي،

*تم استخدام الألوان الداكنة المعزَّزة مع الكسوات الأساسية التي تزيّن المقاعد والتجهيزات الداخلية، مع الجلد المعاكس حول الأبواب، وعبر حواف وسادات المقاعد ووسائد مساند الرأس، وفي الكونسول السفلي.

التقنية لمزيد من الرفاهية

ترسي Bentayga الجديدة معايير جديدة ضمن فئتها للتفاعل التقني مع العملاء وهي تقدّم نظاماً معلوماتياً ترفيهياً متطوّراً. وتضم السيارة شاشة لمس عالية الدقّة قياس 10.9 بوصة تتميّز بكونها مقاوِمة للانعكاس واللمعان مع خاصّية لمس محسَّنة.

*تضم الآن Bentayga Speed الجديدة لوحة معلومات رقمية بالكامل للسائق مشابهة لتلك في سيارة Continental GT وFlying Spur الجديدة. وتضم ميّزة الإنارة في الوقت الفعلي مع رسومات أنيقة.

أناقة الأسود

يمكن للعملاء الراغبين بتعزيز المظهر الرياضي لسيارتهم اختيار باقة مواصفات Black Specification. وتحلّ هذه الباقة الملفتة مكان كل أعمال الكروم الخارجية و إضافات من الأسود اللامع أو ألياف الكربون.