تعرف على مزايا برج “وان بالم” الفخم في نخلة جميرا الذي يضم أغلى بنتهاوس وموعد افتتاحه

Wednesday, September 9th, 2020

اطلالة بانورامية لبرج"ون بالم"

تشهد دبي ديسمبر القادم، افتتاح برج “وان بالم” الفخم الذي ذاع صيت البرج في الأسواق الدولية بعد إبرامه صفقتين استثماريتين لأغلى شقق البنتهاوس الفاخرة في دبي.

وقد أثار المشروع ضجة في 2017 و2019، حيث تجاوز سعر شقة بنتهاوس حاجز 102 ملايين في 2017 وتخطت حدود 74 مليون درهم في 2019.

حالياً تضع أمنيات اللمسات النهائية على المشروع الذي تجاوزت نسبة انجازه 91% ،وستقوم أمنيات بافتتاح أربع صالات عرض لجولات حصرية بالموقع.

حداق داخلية فخمة

حدائق-داخلية-فخمة

دورشستر كوليكشن تدير البرج

تدير البرج فور افتتاحه، شركة “دورشستر كوليكشن Dorchester Collection ” التي تضم محفظتها، فنادق عالمية مرموقة في إيطاليا وفرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وسيكون برج ” وان بالم” أول مشاريع الشركة في دبي والمنطقة.

ماذا تعرف عن برج “وان بالم”

*تولت شركتا اليسين اللندني الشهير، وسوبر بوتيتو اليابانية للتصميم،عمايات التصميم الداخلي البالغة 910 آلاف قدم مربع.

*تم مزج التفاصيل الثرية والكلاسيكية مع التراث الياباني باستخدام الحجر الطبيعي والأخشاب مع الزجاج وتجلى ذلك في البهو المذهل للبرج.

*يبلغ ارتفاع البرج 105 متر ويضم 94 شقة بتماميم فريدة وإطلالة بانورامية وخصوصية فائقة، مع خدمات رفاهية تتضمن خدمة المنازل والطاهي الخاص وخدمات الزهور وأكثر.

*يتمتع سكان البرج بحوالي 55 ألف قدم مربع  من الحدائق الخاصة مع كورنيش شاطئ البحر، بممشاه الخاص المطلّ على مطعمين، إلى جانب نادي One at Palm Jumeirah Beach Club  .

 *صمم الحدائق الفخمة المصمم الشهير فلاديمير دجوروفيك (Vladimir Djurovic) .

*يوفر البرج مسبح رئيسي كبير، ومسابح للاستجمام مع صالة ألعاب رياضية، ومنشآت صحية وصالات للضيافة وغرف اجتماعات، إلى جانب قاعات سينما داخلية.