تعرف على الوجهة التي يفضل مسافرو الامارات السفر اليها؟

Monday, September 14th, 2020

رأس الخيمة الوجهة المفضلة لسكان الامارات

ترغب غالبية المسافرين في الامارات بالسياحة داخل الدولة في العامين الجاري والمقبل، وتحتل امارة رأس الخيمة الخيار الأول لهؤلاء المسافرين تلتها الفجيرة ثم دبي.

فقد كشف استطلاع أجرته دناتا شمل آلاف الأشخاص في دولة الإمارات، أن 91% من المشاركين يفكرون بالسفر الى مختلف مناطق الإمارات في 2020/ 2021. كما سجلت رأس الخيمة شعبية عالية، حيث قال 55% من المشاركين إنهم يرغبون في استكشاف المزيد من الإمارة في العام المقبل، وتلتها الفجيرة ثم دبي. وتستأثر الإمارات الثلاث حالياً بالنسبة الأكبر من محبي السياحة الداخلية.

وأعلنت دناتا عن نتائج هذا الاستطلاع في الوقت الذي تشهد دولة الإمارات إقبالاً قوياً على السياحة الداخلية، كما يتوقع الخبراء مزيداً من السفر عبر الدولة طوال عام 2020 وما بعده.

العطلات الأكثر انتشاراً

وحلت “العطلات الشاطئية” كأثر الخيارات شيوعاً بين المسافرون في الدولة، حيث قال 50% من المشاركين إنهم يفضلون هذا النوع من العطلات،ويلي ذلك العطلات والمغامرات خارج المدن وفي الجزر.

إمارة المغامرات

ونتيجة للشعبية المتزايدة لاماراة رأس الخيمة بين المسافرين، خصصت “دناتا للسفريات” برامج جذابة ومحدودة إلى “إمارة المغامرات”، تشمل الإقامة في بعض الفنادق والمنتجعات الأكثر شهرة من فئة 5 نجوم، وإمكانية دخول أفضل مناطق الجذب مجاناً، بما في ذلك المتنزه الجديد “متنزه جيس للمغامرات”، الذي افتتح مطلع العام الجاري.

مالذي توفره دناتا للمسافرين الى رأس الخيمة

*توفر “دناتا للسفريات” فرصة لحجز إقامة ليلتين في أي من الفنادق المدرجة ضمن أفضل عروض الإقامة في رأس الخيمة قبل 30 سبتمبر 2020.

 *الحصول على تذكرتين مجاناً لدخول أحد المعالم السياحية بما في ذلك “أطول مسار انزلاقي في العالم” و”متاهة جبل جيس” وجيس سكاي تور” ومزرعة السويدي للؤلؤ.