عقد لتصميم فلل في مشروع جزيرة الجبيل الذي تبلغ قيمته 5 مليار درهم

Monday, September 14th, 2020

يقع مشروع جزيرة الجبيل بين جزيرتي ياس والسعديات على مقربة من وسط مدينة أبوظبي

منحت شركة جزيرة جبيل للإستثمار،عقد لتصميم 16 نموذجاً لفلل ومنازل تاون هاوس ضمن المرحلة الأولى من مشروع جزيرة الجبيل الذي تبلغ تكلفته 5 مليارات درهم.

يقع مشروع جزيرة الجبيل بين جزيرتي ياس والسعديات على مقربة من وسط مدينة أبوظبي، وستشكل جزيرة الجبيل البالغة مساحتها 4.6 مليون متر مربع لدى إنجازها نواة لمجتمع ذي كثافة سكانية منخفضة، ومزود بكافة الخدمات والمرافق وسط طبيعة.

وتشمل المخططات أبنية مختلفة، وقطع أراضي مزودة بالخدمات تتراوح مساحتها ما بين 1200 و 2205 متراً مربعاً، والتي تتماشى مع متطلبات السوق و خاصة المجتمع الإماراتي.

تصماميم تجمع بين الأصالة والحداثة

سيتخذ المشروع تصميماً يجمع بين الحداثة والأصالة و طراز العمارة العربية ومناطق البحر المتوسط. كما سيطرح فلل تضم غرفتي نوم تصل مساحتها إلى 145 متر مربع وأخرى تضم 6 غرف نوم بمساحة 820 متر مربع. وسيتميز المشروع بالكثافة السكانية المنخفضة وذلك بما ينسجم مع الرؤية العامة للمشروع.

ومن المقرر أن تبدأ أعمال بناء هذه المنازل في الربع الأول من عام 2021، والإنتهاء منها نهاية عام 2023. و الجدير بالذكر بأن شركة جزيرة جبيل للإستثمار أطلقت في شهر يناير 2020 أعمال البنية التحتية للمشروع بقيمة 400 مليون درهم. و المتوقع الإنتهاء من هذه الأعمال نهاية عام 2021، و بالتالي سيتمكن المستثمرون من استلام قطع الأراضي نهاية العام القادم.

وتوفر المنطقة الاستثمارية في جزيرة الجبيل قطع أراضٍ جاهزة  للبيع وعقارات راقية ومتوسطة التكلفة بالإضافة إلى متاجر التجزئة والمساحات المكتبية والمطاعم وغيرها.

مساحات خارجية للمشي ومحطات التجديف

سيتضمن المشروع مساحات خارجية متاحة في الهواء الطلق بما فيها المنتزهات، ومسارات المشي، ومحطات التجذيف بزوارق الكاياك، ومسارات دراجات الهواء للترحيب بعشاق الطبيعة والرياضات البحرية.