تفاصيل استحواذ مجموعة “إن تي إس” على “أمجيا ويست سيرفسز”

Monday, October 12th, 2020

استحوذت مجموعة “إن تي إس” على شركة “أميجا ويست سيرفسز”،المتخصصة بتصنيع وإصلاح وتأجير معدات الحفر القديمة المتعلقة باستخلاص النفط والغاز البرية.

كما تم توقيع اتفاقية إمداد مع شركة “كاربنتر تكنولوجيز” لضمان استمرارية استخدام السبائك غير المغناطيسية المملوكة لـ “كاربنتر”.  سوف تمتلك مجموعة “إن تي إس” حالياً ثمانية منشآت تصنيع وخدمات في مواقع استراتيجية للنفط والغاز. وسبق أن تأسست مجموعة “إن تي إس” الإمارات في عام 2006، ثم تم الاستحواذ عليها من قِبَل مشروع مشترك يجمع كلاً من “توباسيكس” وشركة “صناعات” التابعة لـ “القابضة” (ADQ) عام 2019، وذلك  لتأسيس شركة عالمية متخصصة في تصنيع وخدمات أدوات ومعدات الحفر .

مالذي تقدمه مجموعة “إن تي إس”

وستنضم خدمات مجموعة “إن تي إس” ضمن إطار مجموعة من خيارات التعاقد المبتكرة، لتشمل اتفاقيات إطارية عالمية، ومراكز الإصلاح/ التصنيع المحلية وبرامج إدارة المخزون، والتي تهدف جميعها إلى خفض التكلفة، وتقليل الفترات الزمنية لتنفيذ المهام وتعزيز توافر المعدات.

وتأسست “أمجيا ويست” في عام 2007 وتتخذ من هيوستن مقراً لها، حيث تمتلك الشركة مصانع للإنتاج والخدمات في كلٍ من الولايات المتحدة وكندا وسنغافورة.