تعيين جونغ إي سون رئيساً لمجلس إدارة مجموعة هيونداي موتور

Thursday, October 15th, 2020

جونغ إي سون

أعلنت مجموعة هيونداي موتور أمس عن اختيارها جونغ إي سون لمنصب رئيس مجلس إدارة المجموعة خلفاً للرئيس السابق جونغ مونغ-غو الذي عين كرئيس فخري للمجموعة.

وشرح الرئيس الجديد جونغ إي سون، الذي شغل لعامين منصب نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، الاتجاه المستقبلي للمجموعة مشيرا إلى أن مرتكزاته هي: “العملاء” و”الإنسانية” و”المستقبل” و “المساهمة الاجتماعية”.

قامت هيونداي موتورز مؤخراً، بتأسيس شركة Motional Inc. مع (Aptiv) لتطوير ونشر تقنية القيادة الذاتية الكاملة الرائدة في مجال صناعة السيارات، وتتعاون مع شركاء في جميع أنحاء العالم لتقديم خدمات التنقل التي تلبي الاحتياجات المتنوعة للمناطق المختلفة.

الاهتمام بطاقة الهيدروجين

يؤمن جونغ إي سون بالإمكانات القوية لطاقة الهيدروجين ويتبنى نمو النظام البيئي للهيدروجين، مع التنفيذ الواسع لتكنولوجيا خلايا الوقود خارج السيارات، ويقول جونغ:” أن تقنية خلايا الوقود الهيدروجينية ذات المستوى العالمي الخاصة بنا لن تستخدم فقط في السيارات، بل في مختلف المجالات، كحل للطاقة صديق للبيئة لمستقبل البشرية، وسنحقق أيضاً مستقبلياً كل ما دار في خيالنا من خلال العناية بتكنولوجيا الروبوتات والتنقل الجوي الحضري (UAM) والمدينة الذكية وغيرها من الابتكارات الرائدة، التي ستوفر مستوى أرقى من تجارب الحياة للبشرية.”