لوسيد موتورز تطرح 3 نماذج من سياراتها الكهربائية السيدان الفاخرة

Thursday, October 15th, 2020

لوسيد اير الجديدة

كشفت لوسيد موتورز، عن تفاصيل جديدة حول المجموعة الكاملة من نماذج لوسيد أير، تتضمن كلاً من لوسيد أير تورينج، وجراند تورينج، ودريم إديشن.

تشمل الإضافات الفاخرة لنموذج لوسيد أير الفرش الداخلي بورلوكس الخالي من المنتجات الحيوانية بطابع موجافي، وشاشة من الزجاج المنحني في المقصورة قياس 34 بوصة، وصندوق أمتعة أمامي كبير، كما يتوفر نموذج لوسيد أير مع نظام دريم درايف المتطور الجديد لمساعدة السائق. وتُعتبر هذه المنصة الأولى من نوعها حصريّة بالتشكيلة الكاملة من سيارات لوسيد أير، وتجمع  نظم استشعار شامل مع نظام متطور لمراقبة للسائق.

نموذج لوسيد أير تورينج

يقدّم نموذج لوسيد أير تورينج نموذجاً أخر من الفخامة والأداء والكفاءة، ويتوفر بسعر يبدأ من 87,500 دولار أمريكي. ويمنح السقف الزجاجي أحساساً أكبربالمساحة، وشاشة من الزجاج المنحني، ومجموعة واسعة من خيارات المواد والتشطيبات النهائية للمقصورة الداخلية، ويمكن تزويدها أيضاً بمحرّك مزدوج مع نظام دفع رباعي، الذي يستفيد من مجموعة توليد ونقل الحركة ذات الكفاءة العالية والطاقة الكثيفة يمنح المزايا التالية:

*طاقة تبلغ 620 حصان

*نطاق تقديري متوقع يصل إلى 406 ميل وفق معايير وكالة حماية البيئة الأمريكية قبل الحاجة للشحن مجدداً

*هيكلية هندسية كهربائية بجهد فائق يتجاوز 900 فولت، مع نظام شحن سريع بالتيار المستمر

*سيحصل العملاء الذين يحجزون الآن على ميزة الشحن المجاني لسياراتهم طيلة ثلاث سنوات من محطات الشحن فائقة السرعة التي تملكها إليكتريفاي أمريكا.

*تم فتح باب الحجز لنماذج لوسيد أير، ولوسيد أير تورينج، ونماذج أخرى من التشكيلة، عبر الموقع الالكتروني.

*ستبدأ عمليات تسليم أول نماذج لوسيد أير للعملاء في ربيع عام 2021.