واجهة المستخدم EMUI 11 من هواوي: تفاعل وخصوصية وسهولة استخدام

Tuesday, October 27th, 2020

واجهة المستخدم EMUI 11

 كشفت هواوي النقاب عن التحسينات الجديدة القادمة على واجهة المستخدم EMUI 11، تتضمن التفاعل والخصوصية والأمن والأداء وسهولة الاستخدام.

اضافة لمسات شخصية للمستخدم

تتيح واجهة المستخدم EMUI 11 للمستخدمين إضافة لمسة شخصية إلى AOD من خلال تعيين صورة GIF متحركة كخلفية لشاشة القفل. يمكن أيضًا إضافة كلمات من قصيدة أو أغنية مفضلة إلى شاشة القفل، مع الاختيار بين الخطوط والألوان المختلفة.

اضاءة الشاشة بنظرة واحدة

تدعم واجهة المستخدم EMUI 11 في سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 خاصية Eyes On Display، والتي تستفيد من كاميرا استشعار العمق ثلاثية الأبعاد ومستشعر الإيماءات لاكتشاف انتباه المستخدم. بنظرة واحدة، يمكن للمستخدمين إضاءة الشاشة وتشغيل الرسوم المتحركة AOD.

كما يؤدي وضع راحة اليد على الشاشة إلى عرض الوقت، حتى عندما تكون الشاشة مقفلة. يمكن الآن استخدام تمريرات الهواء للتمرير وتحويل الصفحة في الكتب الإلكترونية والأخبار والموسيقى ومعرض الصور وتطبيقات الفيديو.

أكثر من شاشة

تدعم الآن ميزة Multi-Screen Collaboration العديد من النوافذ العائمة

يتم تعزيز الإنتاجية اليومية من خلال ميزة Multi-Screen Collaboration ، والتي تتيح التشغيل السلس عبر الأجهزة بين الهاتف الذكي والحاسوب الشخصي.

أداء متعدد المهام

مع واجهة المستخدم EMUI 11 ، تطبق سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 راحة التفاعل متعدد النوافذ للهاتف الذكي على Multi-Screen Collaboration ، ويسمح ذلك فتح ثلاثة تطبيقات مختلفة للهواتف الذكية على جهاز حاسوب متصل. يمكن للمستخدمين تدوين التذكيرات على HUAWEI Notepad أثناء مشاهدة دورة تدريبية عبر الإنترنت وإرسال الرسائل النصية في نفس الوقت.

أكثر من نافذة بوقت واحد

تعمل التحسينات التي تم إجراؤها على Smart Multi-Window على تمكين EMUI 11 من دعم نوافذ متعددة في وقت واحد على هاتفك الذكي، مما يوفر خيارًا للمستخدمين لتخصيص تجربتهم وفقًا لتفضيلاتهم وزيادة الإنتاجية. يمكن للمستخدمين مشاهدة مقطع فيديو أثناء تصفح صفحات الويب على نوافذ عائمة، دون الحاجة إلى الخروج من الفيديو أو مغادرة الواجهة الحالية. حجم النافذة العائمة قابلة للتعديل ويمكن تحريكها على الشاشة، مما توفر للمستخدمين مستوى أكبر من الراحة.