فلاي دبي تزيد رحلاتها الى المالديف وسراييفو تعرف على المزايا والشروط

Wednesday, October 28th, 2020

الى المالديف فلاي دبي قريبا رحلات يومية

تعود فلاي دبي لاعادة النشاط والحيوية الى المزيد من الوجهات حول العالم، بعد توقف أعقب جائحة كوفيد-19، حيث تصل الآن الى 44 وجهة في جميع أنحاء إفريقيا وأوروبا وآسيا الوسطى ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

حطت أولى رحلات فلاي دبي المتجهة إلى جزر المالديف في ماليه في 27 أكتوبر، إيذانا ببدء رحلاتها بواقع اربع رحلات اسبوعية . ونتيجة الطلب المتزايد على الرحلات إلى جزر المالديف ، ستتحول رحلاتها الى يومية ، خلال فترة ذروة العطلة الموسمية ، من 17 ديسمبر 2020 وحتى 18 يناير 2021.كما تصل ساعة طيران من دبي إلى ماليه في وقت مناسب لتوفير ربط ملائم لمواصلة السفر بالطائرة المائية.

ويحظى السياح والعاملين في منتجعات الجزيرة الخلابة التي يبلغ عددها 156 منتجعاً، نتيجة التطبيق الصارم لإرشادات السياحة الآمنة الشاملة الخاصة بكوفيد-19 وبرنامج الشهادة الصحية الصادر عن وزارة السياحة المالديفية.

4 رحلات أسبوعية الى سراييفو

من الوجهات الأخرى التي  تواصل فلاي دبي زيادة وتيرة الرحلات إلى اليها، سراييفو، بتراثها المعماري وطبيعتها الخلابة، فاعتباراً من 29 أكتوبر، ستقوم فلاي دبي بتشغيل أربع رحلات أسبوعياً إلى سراييفو، وستزيد الرحلات إلى أربيل إلى ست رحلات أسبوعياً اعتبارًا من 09 نوفمبر ، كما تشغل فلاي دبي رحلتين أسبوعياً إلى زنجبار ، وهي توفر ملاذاً استوائياً يشتهر بجمالها الطبيعي برحلة مدتها خمس ساعات ونصف فقط من دبي.

حمد عبيد الله ، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، أشار الى تعدد فئات الراغبين بالسفر حالياً، الذي بدأ أولاً بفئة  الراغبين بزيارة عائلاتهم وأصدقائهم. ومع انفتاح المزيد من البلدان على السياحة ، واليوم هناك المزيد من الركاب الذين يسافرون لقضاء وقت الفراغ للاستمتاع بأول عطلة لهم في العام.

مزايا لركاب فلاي دبي

*سيحصل الركاب الذين يحجزون مع فلاي دبي للسفر حتى 30 نوفمبر 2020 تلقائيًا على تأمين مجاني ضد كوفيد-19 . تغطي الخدمة الجديدة النفقات الصحية للمسافرين وتكاليف الحجر الصحي إذا تم تشخيص إصابتهم بكوفيد-19  أثناء رحلتهم.

*في الإمارات ، عقدت فلاي دبي أيضًا شراكة ان ام سي واستر للرعاية الصحية لتوفير فحص  PCR  بأسعار خاصة لمسافري الناقلة.

*للاستفادة من هذه الأسعار الخاصة، يجب أن يقدم المسافر حجز مؤكد وصالح مع فلاي دبي مع بطاقة الهوية الإماراتية أو صورة جواز السفر.