تفاصيل عقد أعمال التصميم في المركز التجاري الواقع في جزيرة الجبيل

Wednesday, November 4th, 2020

جزيرة الجبيل

منحت شركة جزيرة الجبيل للإستثمار (JIIC) مجموعة  DLR Group عقد أعمال التصميم للوحدات التجارية و السكنية ومتاجر البيع و المرافق الترفيهية بالمركز التجاري التي تصل قيمته التقديرية إلى 750 مليون درهم.

تقدر المساحة الطابقية للمركز التجاري بمليون قدم مربع، وتغطي الأعمال تصميم المركز التجاري الذي يشمل مجموعة من الشقق ذات مساحات مختلفة لتلبية كافة احتياجات المستخدمين، ومحال البيع، ومجمع منفصل لمباني المكاتب التي تتراوح مساحتها بين 700 و 1000 متر مربع، و مرافق أخرى ملحقة لخلق مجمع متكامل من كافة النواحي.

750 مليون درهم قيمة المركز التجاري

يضم المركز التجاري الذي تصل قيمته التقديرية إلى 750 مليون درهم، مرافق متعددة مثل نادي اجتماعي، ومنافذ بيع الأطعمة والمشروبات، ومركز ترفيهي عائلي، ودور عبادة ، وعيادات ، وسوبر ماركت، ومركز أعمال، ودور حضانة، مع مواقف سيارات فسيحة لاستيعاب زيادة إقبال المركبات المتوقع خلال الفعاليات المختلفة التي سيتم التخطيط لها على مدار العام. بالإضافة إلى ذلك، سيتم ربط وسط المدينة بنادي الشاطئ من خلال ممشى محاط بالمناظر الطبيعية و بأكشاك بيع عصرية وراقية.

عقود بقيمة 400 مليون درهم

منحت شركة جزيرة الجبيل للإستثمار،منذ اطلاق جزيرة الجبيل في أبريل 2019، عقوداً تزيد قيمتها عن 400 مليون درهم، ويتواصل التقدم العمل في أعمال المشروع بما في ذلك تقاطع طريق سريع جديد قيد الإنشاء والذي يؤدي الى المشروع من جهة طريق الشيخ خليفة السريع  (E-12) ، والأعمال التمهيدية و البحرية ضمن المرحلة الأولى، وأعمال البنية التحتية لإنشاء الطرق الداخلية، و مد خطوط الكهرباء، والمياه، وأعمال الصرف الصحي، والري، والإتصالات، بالإضافة لشبكات الغاز لعدد من المجمعات السكنية.

*يقام مشروع جزيرة الجبيل على مساحة 400 هكتار ضمن منطقة منخفضة الكثافة السكانية ومحاطة بطبيعة جميلة، وستقدم الجزيرة جميع الخدمات والمرافق اللازمة ضمن مجتمع عصري .

*تعد جزيرة الجبيل منطقة استثمار للتملك الحر تقع في أبوظبي ومن المقرر أن تضم مزيجاً من قطع الأراضي المزودة بالخدمات والعقارات الفاخرة والمتوسطة، إضافة إلى متاجر البيع ومجمع للمكاتب ومنافذ المأكولات والمشروبات.