ساتيا أناند رئيساً لفنادق ماريوت في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا

Wednesday, November 4th, 2020

ساتيا أناند

اختارت ماريوت الدولية، ساتيا أناند لتولي منصب رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، التي تضم أكثر من 75 دولة و998 فندقاً لعلامات مختلفة تنضوي تحت مظلة ماريوت.  

شغل أناند مؤخرًا منصب رئيس قسم العمليات للعلامات الفاخرة ومنطقة جنوب أوروبا والتصميم العالمي في المكتب الإقليمي للشركة الذي يغطي أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وسيحل محل ليام براون، الذي تم تعيينه رئيساً للمجموعة في الولايات المتحدة وكندا لماريوت الدولية.

تجاوز ركود مابعد كوفيد-19

سيتولى أناند مهمة تجاوز الركود الناتج عن  جائحة كوفيد-19 ،وسيركز على توفير السلامة والأمان الصحي عبر وسائل النظافة والتعقيم لـ 998 فندقاً في المنطقة، كما سيقود إطلاق مجموعة من المبادرات والحملات المصممة لتنشيط قطاع الضيافة ويضم ذلك ميزات التكنولوجيا الرقمية مثل مفتاح الغرفة المسجل على الهاتف المتحرك، تسجيل الدخول عبر الهاتف، وخدمة المحادثة بين الضيوف والموظفين والخدمات الجديدة مثل Day Pass و Stay Pass و Play Passمن برنامج الولاء واللواتي تم تصميمهم لتقديم خيارات مرنة ل14 مليون مشترك من أعضاء برنامج الولاء Marriott Bonvoy.

ماريوت العالمية تدير 24 علامة تجارية

تدير ماريوت الدولية 24 علامة تجارية من أصل 30 علامة تجارية ممثلة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بما في ذلك علامة الريتز-كارلتون وسانت ريجس وذا لكشري كولكشن وجي دبليو ماريوت وفنادق دبليو وفنادق ماريوت ولو ماريديان وشيراتون وفنادق اي سي باي ماريوت. اضافة الى مجموعة فنادق ديزاين، وهي مجموعة من الفنادق المملوكة والمدارة بشكل خاص وجزء من محفظة العلامات التجارية لماريوت الدولية.

من مدقق ليلي الى رئيس لمنطقة تضم 998 فندقاً

انضم أناند إلى ماريوت في عام 1988 كمدقق ليلي في فندق ماريوت فيينا. مع تقدمه في مسيرته المهنية، شغل عددًا من المناصب القيادية في ماريوت، بما في ذلك مناصب نائب الرئيس الإقليمي في غرب ووسط أوروبا، والمدير المالي لأوروبا، وعضو مجلس إدارة مشروع AC Hotels Joint Venture ومؤخراً رئيس قسم العمليات للعلامات الفاخرة ومنطقة جنوب أوروبا والتصميم العالمي في المكتب الإقليمي للشركة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

تحت قيادته، أشرف أناند على تجديد فندق الريتز-كارلتون، برلين بملايين الدولارات، وافتتاح فندق سانت ريجيس فينيسيا وأحدث إضافة إلى فنادق ومنتجعات دبليو، دبليو إيبيزا.

من هو أناند

تلقى أناند تعليمه بشكل أساسي في بنغالور بالهند، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية بنغالور إم إي إس للتجارة. في عام 1988، أكمل دبلومه في إدارة الفنادق والسياحة من الكلية الدولية للسياحة والإدارة في سيمرينغ، النمسا.

يقيم أناند حاليًا في كل من لندن وفيينا مع زوجته وابنته.