ادخل مزايدة لترقية مقعدك الى درجة رجال الأعمال على فلاي دبي

Wednesday, November 11th, 2020

درجة رجال الأعمال-فلاي دبي

قدمت فلاي دبي خدمة جديدة لركاب الدرجة السياحة، للترقية الى درجة رجال الأعمال، عبر مزايدة يتم اعلامه بها مسبقاً، ثم منحه جميع المزايا المخصصة للدرجة الجديدة في حال التوافق على السعر، لحظة وصوله الى المطار.

من الدرجة السياحية الى درجة الأعمال

*يتم إعلام ركاب الدرجة السياحية على رحلات طيران محددة تُشغّلها فلاي دبي وتتواجد عليها درجة الأعمال، من خلال البريد الإلكتروني، عن بدء موعد المزايدة من أجل تقديم عرضهم.

*عند قبول العرض، يتم تحصيل رسوم عرض المزايدة الذي تم تقديمه للترقية، كما يتلقى المسافر تأكيدًا على الحجز وبطاقة صعود محدثة.

 *في حال عدم إمكانية الترقية الخاصة بعرض المسافر لن يتم تحصيل أية رسوم إضافية، ويمكن للمسافر متابعة رحلته الأصلية وفقاً لتفاصيل الحجز المسبقة.

مزايا درجة الأعمال على فلاي دبي

يمنح السفر على درجة رجال الأعمال، الركاب العديد من المزايا ويمكنهم من الاستمتاع بتجربة سفر مريحة، منذ وصول المسافر على درجة الأعمال إلى المطار:

* يمنح الأولوية لاستكمال إجراءات السفر لدى منصات مخصصة لهذه الخدمة.

 *توفير أولوية استلام الأمتعة في مطارات مُختارة.

 *إمكانية الدخول إلى صالة فلاي دبي لدرجة الأعمال في مبنى المسافرين رقم 2 في مطار دبي الدولي أو إلى صالة طيران الإمارات لدرجة الأعمال في مبنى المسافرين رقم 3 في مطار دبي الدولي.

*يمكن للمسافرين على هذه الدرجة إنجاز أعمالهم والتواصل مع الجميع من خلال طاولة قابلة للطي ومقبس للكهرباء وشاشة لمس بمقاس 12.1 بوصة تعرض أحدث برامج الترفيه والأفلام.

*للتعرف على طريقة تقديم عرض المزايدة والترقية عبر الموقع:

https://www.flydubai.com/ar/flying-with-us/upgrade-to-business-class/