ماالذي تقدمه (ستاش أواي)لادارة الثروات والخدمات المصرفية الرقمية لمستثمري المنطقة؟

Monday, November 16th, 2020

ستاش أواي في دبي

 بدأت شركة “ستاش أواي” المتخصصة في إدارة الثروات والخدمات المصرفية الرقمية، العمل في مركز دبي المالي العالمي، وهي توفر استثماراً متطوراً عبر منصة سهلة الاستخدام، مع رسوم منخفضة.

تقدم “ستاش أواي” خدماتها للعملاء الأفراد وللمحترفين، والمنصة متاحة لكل من العملاء المحليين والدوليين في المنطقة، ويعمل لدى “ستاش أواي” التي تأسست في عام 2016 في سنغافورة وأصبح لديها عمليات في ماليزيا والآن في الإمارات، من أكثر من 145 دولة و 174 جنسية. وشهدت أصولها الخاضعة للإدارة نمواً بأكثر من 4.3 أضعاف في الـ 12 شهراً الماضية.

خيارات متنوعة من المحافظ الاستثمارية

يمكن لعملاء “ستاش أواي” الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المحافظ الاستثمارية العالمية الموجهة نحو النمو، بناءً على مدى رغبة وقدرة كل عميل على تحمل المخاطر علاوة على الأهداف والموقف المالي الخاص به. منذ بداية عمل “ستاش أواي” في يوليو 2017، تفوق أداء جميع المحافظ الاستثمارية الموجهة نحو النمو على معايير المخاطر والمؤشرات الخاصة بها مع عائد سنوي بالدولار الأمريكي * بلغ 11.1% على المحفظة ذات المخاطر العالية و4.3٪ على المحفظة ذات المخاطر المنخفضة. كما أن لديها منتجاً لإدارة النقود، “ستاش أواي سيمبل” (StashAway Simple)، بمعدل متوقع يبلغ 1.2% بالدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي وذلك على أي مبلغ نقدي بدون فترة تجميد.

منصة سهلة الاستخادم ورسوم منخفضة

توفر تقنية “ستاش أواي” استثماراً متطوراً عبر منصة سهلة الاستخدام، مع رسوم منخفضة، إذ لا يوجد حد أدنى للرصيد وعمليات سحب غير محدودة. إن الواجهة الرقمية الخاصة بتلك التقنية، التي توجد على كل من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف النقالة “الجوال”، تجعل الاستثمار يناسب كل عميل بشكل شخصي ويعكس أهداف الاستثمار لديه. يُنصح أيضًا بمحفظة استثمار تعكس تفضيلات المخاطر المختلفة لدى العملاء ومدى رغبتهم وقدرتهم على تحملها، بالإضافة إلى خطة استثمار تساعدهم على تحقيق أهدافهم المنشودة.