شراكة بين اتصالات ومجموعة BMW تمّكن عملاء المجموعة من الاتصال بالعالم خلال القيادة

Tuesday, December 8th, 2020

التصال مع العالم خلال القيادة

  وقعت مجموعة BMW الشرق الأوسط، ووكلاؤها المعتمدون في دولة الإمارات، مذكرة تفاهم مع شركة اتصالات، لتكون شريك ConnectedDrive لمجموعة BMW في الإمارات، والتي تساعد عملاء المجموعة على البقاء على اتصال بالعالم أثناء التنقل.

وستقوم “اتصالات” بتشغيل خدمات الاتصال لمجموعة BMW بالكامل، والتي ستتضمنها بشكل حصري سيارات الوكيلين الحصريين والموزعين المعتمدين لمجموعة BMW، شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة BMW التجارية في أبوظبي والعين، والمركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

مالذي توفره اتصالات للخدمة الجديدة

وستوفر شركة “اتصالات” الاتصال بالخدمات الهاتفية، ونظام مكالمات الطوارئ الذكي، والأخبار، وتحديثات الطقس، ومعلومات حركة المرور في الوقت الفعلي، كما ستمكن خدمة كونسيرج BMW، الخدمة المتاحة داخل السيارة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، من خلال ConnectedDrive.

ولضمان سهولة توفير خدمات الاتصال لمجموعة BMW في الإمارات ، قامت “اتصالات” بدمج نظام BMW eSim بالكامل، لتسمح للشركة بالاتصال لاسلكياً بمركبات ConnectedDrive، الأمر الذي يوفر لعملاء مجموعة BMW في الإمارات العربية المتحدة تجربة قيادة محسّنة.

وبدعم من اتصالات، ستعمل تقنية ConnectedDrive من BMW على تشغيل خدمة إنترنت 4G وخدمة صوتية لتشغيل خدمات eCall وكونسيرج BMW، وتوفير خدمة إنترنت 5G للجيل القادم من أجهزة BMW، والتي ستوفر خدمات أكثر تقدماً. كما تتعاون “اتصالات” مع مجموعة BMW الشرق الأوسط لتمكين خدمات المستهلك بحيث يمكن لعملاء “اتصالات” الوصول بسهولة إلى حزمة البيانات، ما يتيح لهم الوصول إلى الخدمات الخاصة بالمستهلكين ضمن سياراتهم من مجموعة BMW.

التحكم عبر كبسة زر

وبفضل سهولة الدمج مع واجهات BMW وMINI الذكية والهاتف الذكي والتقنيات الأخرى، فإن تقنية ConnectedDrive تمنح عملاء مجموعة BMW المعرفة الكاملة والقدرة على التحكم، مع كل ما يحتاجون إليه بكبسة زر واحدة.