جهاز كليروين لتعقيم السلالم والأدراج بالأشعة فوق البنفسجية يدخل أسواق الامارات

Thursday, January 7th, 2021

تعقيم السلالم بالأشعة فوق البنفسجية

يوفر جهاز تعقيم المصاعد(السلالم) كليروين، الذي يتوفر الأن في الامارات، حماية تصل الى 99.9% ضد فيروس كوفيد-19،حيث يمكنه قتل البكتيريا باستخدام الأشعة فوق البنفسجية المبيدة للجراثيم. 

ويركز الخبراء على السرعة التي تنتشر بها البكتيريا على الأسطح الصلبة، ما يجعل درابزينات الأيدي في المصاعد أكثر الأسطح الملوثة بالجراثيم عند ملامستها.

كليروين يحمي من الجراثيم بالأشعة فوق البنفسجية

يتميز كليروين بكونه هو حل وقائي ذاتي الطاقة ومنخفض الصيانة،  حيث يتم تعقيم مصباح مبيد الجراثيم فوق البنفسجي UV-C باستمرار، فيما يتحرك درابزين المصعد الكهربائي ويمنع مصادر العدوى من الانتشار. وهو خفيف الوزن وسهل التركيب، لا يتطلب هذا الجهاز أي تغيير في التشغيل الميكانيكي أو في هيكلية المصعد.  كما أنه صديق للبيئة، مما يقلل من الحاجة إلى المواد الكيميائية القاسية ويقلل من العمالة اليدوية اللازمة للحفاظ على نظافة الدرابزين.

أهمية تعقيم المرافق العامة رغم توفر لقاحات كوفيد-19

أشار كولين ستيفن، المدير العام لشركة كليروين الإمارات، الى الصدمات التي أحدثتها فيروس كوفيد-19، في العديد من الصناعات، وخاصة تجارة التجزئة والترفيه.  وستتأثر الطريقة التي يشعر بها الناس ويتصرفون خارج المنزل لعدة أشهر؛ ورغم الأخبار الإيجابية عن اكتشاف اللقاحات ضد الفيروس، تحتاج الأماكن العامة الكبيرة إلى تطوير استراتيجيات للحفاظ على أمان الناس واستعادة ثقتهم”. 

وأضاف: “بدون لوائح محددة أو قيود على الميزانية، يجب أن تكون المرافق مسؤولة عن تعقيم درابزينات المصاعد مع الوعي بكيفية نمو وتكاثر البكتيريا في هذه المناطق التي تتواجد فيها أعداد كبيرة من الناس.  كما تقع عليها مسؤولية تنفيذ هذه الإجراءات كجزء من تخطيطها الوقائي، وتوفير بيئة آمنة، حيث يتم وضع جميع تدابير التعقيم الممكنة “.