ماهي خطط سيتي بنك لجذب أصول بـ 15 مليار دولار؟ مالذي توفره مراكز سيتي جولد للمستثمرين؟

Tuesday, January 12th, 2021

خدمات سيتي جولد

يخطط سيتي بنك في الإمارات، لتوسيع نطاق محفظته الخاصة بالأصول قيد الإدارة (AUM) بواقع ثلاثة أضعاف لتصل إلى 15 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025، ومضاعفة حجم فريق مدراء علاقات العملاء الجدد.

 كما يسعى البنك، إلى مضاعفة عدد عملائه أربع مرات على مدى السنوات الخمس المقبلة. ويأتي ذلك في إطار خطة استراتيجية النمو الطموحة القائمة على استراتيجية “كسب الثروة”.

تم تصميم مركز سيتي جولد لتلبية الاحتياجات المصرفية والاستثمارية العالمية للأفراد من أصحاب الثروات بأصولاً قابلة للاستثمار تصل قيمتها إلى 200 ألف دولار أمريكي فأكثر.

تفاصيل أكثر عن خدمات سيتي جولد

*يمتلك سيتي بنك حالياً مركزين من (سيتي جولد) الأول في دبي، والثاني في أبوظبي. ويمكن لهذه المراكز لتقديم خدمات مطورة ومتخصصة في مجال إدارة الثروات إلى عملاء البنك في الامارات.

*يتكون فريق العمل في هذه المراكز من مدراء علاقات مدربين على خدمات إدارة الثروات ومستشارين في شؤون المحافظ، الذين ترتكز مهامهم على تقديم العون اللازم للعملاء في تلبية احتياجات إدارة الثروات الخاصة بهم.

 *يمكن للعملاء الحصول على خدمات إدارة الثروات المصممة وفق احتياجاتهم الشخصية عن طريق مدراء العلاقات ذوي الخبرة.

*تمكن “سيتي بنك” من فتح ما يقارب 3.000 حساباً لعملاء سيتي جولد منذ افتتاحها. كما يشارك نحو 40% من هؤلاء العملاء بشكل فاعل في أنشطة البنك من خلال منتجات الاستثمار أو التأمين.

*وصل عدد عملاء البنك من مستخدمي الهاتف المحمول في منطقة آسيا المحيط الهادئ، خلال العام الماضي إلى أكثر من مليون مستخدم ،وتتضمن خدمة الهاتف المحمول، اطلاع العملاءعلى مؤشرات أداء المحافظ الاستثمارية المتنوعة والاستفادة من قدرات اختبار الإجهاد.

 *سيتم طرح هذه المزايا والخدمات في دولة الإمارات أيضاً، بالإضافة إلى خاصية التواصل التفاعلي عن طريق الفيديو التي كان البنك قد طرحها في عدد من المراكز في المنطقة، لتمكين مدراء علاقات العملاء في المنطقة من التحدث مع العملاء عند الطلب.

 *يتم إنجاز 95% من معاملات عملاء سيتي بنك عبر الإنترنت من خلال تطبيق سيتي موبايل في الامارات.