الامارات لأنظمة المباني الحديدية تقترب من انجاز 4 أجنحة في أكسبو

Wednesday, January 20th, 2021

الجناح الروسي

أعلنت الإمارات لأنظمة المباني الحديدية، المملوكة لدبي للاستثمار، عن اقترابها من إنجاز 4 أجنحة في معرض “إكسبو 2020″، تزيد قيمتها على 23 مليون درهم.

وقامت الشركة بتوريد أكثر من 2,400 طن متري من الحديد لاستكمال الأعمال الهندسية والتصنيع والتركيب للأجنحة، بالإضافة إلى توفير أعمال التزيين والملحقات الخاصة بها، لأعمال الهياكل الحديدية والتصنيع في أجنحة الكويت وروسيا وإندونيسيا وأوزبكستان تتقدم بشكل ملحوظ.

الشركة تزود الحديد لأجنحة بمساحة 18600 متر مربع

وتتجاوز مساحة جناح كل من الكويت وروسيا 6,500 متر مربع، في حين يغطي جناح إندونيسيا مساحة قدرها 3,200 متر مربع، بينما تبلغ مساحة جناح أوزبكستان 2,300 متر مربع، حيث تستخدم الشركة منتجاتها لإنشاء الأجنحة الأربعة التي تتجاوز مساحتها الكلية 18,500 متر مربع.

وتعمل الإمارات لأنظمة المباني الحديدية على إنجاز مختلف الأعمال المطلوبة، كما تواصل الأعمال الثانوية المتبقية حاليًا وبشكل مضطرد، لتسليم معظم الأجنحة في الوقت المحدد ووفق الخطط الموضوعة مسبقًا.

محفظة أعمال متنوعة

تشمل محفظة مشاريع شركة الإمارات لأنظمة المباني الحديدية، العديد من الأبراج والمطارات والسكك الحديدية والمترو ومحطات الطاقة والمصافي والمصانع والجسور ومراكز الخدمات اللوجستية والتوزيع والمستودعات والمنتزهات الترفيهية ومزارع الدواجن والألبان ومواقف السيارات. ويتم تنفيذ مختلف المشاريع بالعمل عن كثب مع المهندسين المعماريين وفرق العملاء والاستشاريين والسلطات المعنية، لضمان الامتثال لمتطلبات التصميم والأعمال، إضافة إلى توفير مبانٍ آمنة ومستدامة وفعالة من حيث الكلفة.