مستقبل صناعة الغذاء في جلفود 2021

Sunday, February 7th, 2021

الابتكار في جلقود 2021

تعقد الدورة الـ26 من معرض جلفود ،في مركز دبي التجاري العالمي،خلال الفترة 21 حتى 25 فبراير،ويستضيف مشاركين من 85 دولةً، وينتظر أن تلقى الدورة اقبالاً كبيراً بعد أن تم تعليق معظم الفعاليات المتعلقة في الغذاء على المستوى الاقليمي والعالمي.

الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي في الامارات

تسعى الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي إلى وضع الإمارات في مصاف أفضل 10 دول على مؤشر الأمن الغذائي العالمي، ويتوقع أن تلعب هذه الاستراتيجية دوراً مهماً، باستقطاب أبرز الجهات العاملة في القطاع من مختلف أنحاء العالم وتحفيز التفاعل فيما بينها خلال جلفود 2021.

صناعة الغذاء بعد الجائحة

وسيتعرف المشاركون على التحولات التي يشهدها القطاع بفضل المنتجات والتقنيات المبتكرة والمصممة للتأقلم مع سلوكيات المستهلكين التي باتت تتغير بشدة وتشمل التوجه نحو المنتجات العضوية والطبيعية والصحيّة، والمعاملات غير التلامسية، والبروتينات النباتية، والمكونات المتطورة والتي أثبتت كفاءتها من الناحية الاقتصادية، إلى جانب الوجبات سهلة التحضير ومواد التغليف والتعليب الصديقة للبيئة.

اجراءات السلامة

وتطبق الجهة المنظمة للمعرض، الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية للمعرض، المتوافقة مع التوجيهات الحكومية المعنية في إمارة دبي، أهمها تطبيق التباعد الاجتماعي بين المتواجدين في المعرض، اضافة لتوفير المعقمات في أروقة المعرض، وهذه الشروط تطبق أيضاً على عروض الطعام الحية والتي تقام داخل الأجنحة، اضافة لتقديم الطعام في أطباق فردية.  

كما يتطلب من الحضور، ارتداء الكمامات والالتزام بمسافة التباعد الاجتماعي، في جميع أرجاء المعرض، كما يتوجب على الحضور التسجيل المسبق عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.gulfood.com.