ترسية عقد لبناء سكن طلابي في مشروع الجادة في الشارقة بحوالي 100 مليون دولار

Wednesday, February 17th, 2021

مجمع نست للسكن الطلابي في الجادة

أرست أرادَ،عقد رئيسي لبناء نِست،مجمع المساكن الطلابية المتكاملة، ضمن مشروع الجادة، حيث تبعد مباني نِست قرابة 10 دقائق سيراً على الأقدام من المدينة الجامعية، وتوفر للطلاب باقة من المرافق الخدمية، والبنية التحتية للمدن الذكية.

وفازت شركة إنترماس للهندسة والمقاولات، بعقد الإنشاءات الذي تبلغ قيمته 367 مليون درهم. وسبق أن بنت الشركة عدة مراحل في مشروعي أرادَ، الجادة ومساكن نَسمَة. وستتم المباشرة فوراً بالأعمال الإنشائية في المجمعات السكنية المكونة من خمسة طوابق والبالغ عددها 12 مبنى، حيث سيتم تسليم أول باقة من منازل نِست خلال الربع الثاني من عام 2022.  

388 ألف قدم مساحة نست

ويمتد المخطط الرئيسي لمباني نِست على مساحة 388 ألف قدم مربع، ويتضمن مجموعة من الأفنية والساحات الداخلية التي تتيح المجال للتواصل والتفاعل بين المقيمين من الطلاب. ويضم كل مجمع سكني باقة مختارة من الاستوديوهات والمنامات المشتركة التي تتسع لاثنين وأربعة وخمسة وثمانية أشخاص، إلى جانب غرف غسيل وقاعات دراسية وقاعات تلفزيون مشتركة. وقد تم تخصيص أجزاء مختلفة من المجمّعات السكنية للذكور وأخرى للإناث لضمان الراحة والخصوصية لجميع المقيمين.

استديو فني ومضمار للجري

وتتضمن مرافق نِست استوديو فني، وقاعة للموسيقى، ومكتبة، ومضماراً مخصصاً للجري حول المجمّع، ومسرحاً، وقاعة طعام رئيسية. كم سيحظى المقيمون فيه بميزة الدخول إلى باقة من المرافق المنفصلة للذكور والإناث والتي تشمل أحواض السباحة، ومراكز اللياقة البدنية، وغرف الدراسة. وسيتم تسليم جميع الوحدات مع الأثاث الكامل لتكون جاهزة للتأجير بشكل فوري. وسيتولى فريق متخصص ومرخص عملية الإشراف الإداري على المجتمع في الموقع لضمان سلامة المقيمين وأمن المرافق على مدار الساعة.