بدء الطلب المسبق على جهاز عرض The Premiere من سامسونج

Sunday, February 28th, 2021

جهاز عرض The Premiere

أطلقت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم، خدمة الطلب المسبق على جهاز العرض العصري The Premiere، الذي يوفر تجربة سينمائية منزلية شاملة، تقنية الليزر الثلاثية، مع جودة عالية للصورة والصوت.

مزايا عرض The Premiere

تبدأ مرحلة الطلب المسبق على الجهاز الجديد من 1 وحتى 15 مارس 2021، حيث سيحصل المستهلكون الذين يطلبون الجهاز خلال هذه الفترة على عرض حصري مميز، يشمل جهاز الصوت Q800T من سامسونج، واشتراك مجاني لمدة عام في خدمات OSN للمستهلكين الذين يطلبون طراز  LSP9، بينما سيحصل المستهلكون الذين يطلبون طراز LSP7  على اشتراك مجاني لمدة عام في خدمات OSN.

محتوى سينمائي وجودة صوت وصورة

يتوفر جهاز The Premiere بتقنية الليزر الثلاثية، حيث سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بمحتوى سينمائي فائق الدقة في منازلهم على شاشة بحجم 130 بوصة. يُعد جهاز Premiere The أول جهاز عرض معتمَد في العالم بدقة (HDR10+). كما تستخدم تقنية الليزر الثلاثية الخاصة بالنظام اللوني RGB العناصر الأساسية للألوان –الأحمر والأخضر والأزرق ، ويتميز  The Premiere  باحتوائه على قناة صوتية 4.2 مع مضخمات الصوت ومكبرات الصوت المدمجة في جهاز العرض، كما يحتوي الجهاز على مكبرات صوت قوية مع تقنية الصوت المحيطي الافتراضي (Acoustic Beam).

تصميم أنيق واتصال مع الهاتف الذكي

*يدعم جهازThe Premiere  مجموعة واسعة من برامج المساعدة الصوتية، بالإضافة إلى قدرته على الاتصال بأجهزة الهاتف المحمول.

*يعمل جهاز العرض على الفور وبدون أي تعقيدات من خلال ميزة “التشغيل الفوري”، مع خيارات المحتوى التي توفرها المنصات العالمية الأساسية.

*تم تزويد أحدث جهاز عرض من سامسونج، بميزات الاتصال بالهاتف المحمول، كما في  “Tap View”  و”Multi View”.

*يوفر الجهاز لمحبي الألعاب مزايا الصورة والصوت الأكثر تطوراً، بالإضافة إلى معدل تأخير منخفض.

*تم تصميم The Premiere  يتميز التصميم بأناقة جذابة ويدشن The Premiere  عصر الأجهزة الجمالية التي ترتقي بفخامة المنازل وتتوافق مع جميع البيئات، حيث يتميز بتصميم أبيض بسيط وحواف مستديرة ولمسة نهائية جميلة من القماش.

السعر والتوافر

يتوفّر جهاز العرض العصري  The Premiere  للطلب المسبق بطراز  LSP9 بسعر 23999 درهم إماراتي وطراز LSP7  بسعر 12999 درهم إماراتي.

*يمكن للعملاء التقدم للحصول على الجهاز عبر خدمة الطلب المسبق في متجر سامسونج في دبي مول و Emax  في مردف سيتي سنتر، ومتجر جمبو للإلكترونيات، وشرف دي جي، وهارمن هاوس، وجاكيز للالكترونيات، وايروس للإلكترونيات، وكارفور، ولولو هايبرماركت. بينما يمكنهم الاطلاع عليه عن كثب في متجر سامسونج في دبي مول و Emax  في مردف سيتي سنتر.