مزايا جرس الباب بالفيديو تراقب باب منزلك وترد على الزائر أينما كنت

Monday, March 1st, 2021

جرس الباب بالانترنت

لاتقتصر مزايا جرس الباب المزود بالفيديو، على المزايا التقنية التي تظهر من يقرع الجرس، بل يمكن لصاحب البيت عدم الرد أو الرد على الزائر سواء كان داخل البيت أو خارجه، وهو مايفيد في حال غياب صاحب البيت.

تساعد أجراس الباب بالفيديو، من خلال تمكين صاحب المنزل من الإجابة على جرس الباب عبر هاتفه الذكي حتى وإن لم يكن متواجدًا في المنزل بالفعل. فالأجراس المتصلة بالإنترنت تضمّ كاميرا صغيرة مدمجة بالإضافة إلى زر الجرس المعتاد. كما أن بعضها، مثل جرس Ring Video Doorbell 3، تلتقط مقاطع فيديو واضحة للزوار وتنبهك في الوقت المناسب بإرسال الإشعارات إلى هاتفك، وهي مزايا تتيح له الحديث بكفاءة وسرعة مع مندوبي التوصيل واستبعاد الأشخاص الذين لا تودّ التواصل معهم في الوقت الذي ينبغي فيه تقليل التواصل مع الغرباء.

الأمان في حالة الغياب عن المنزل

تتمتع الراحة والسلامة بأهمية أكثر من أي وقت مضى في الفترة الراهنة، حيث أصبح المقيمون بدولة الإمارات أكثر اهتمامًا بالزوار والمخاطر التي ترافقهم، ولهذا تكتسب أجراس الباب بالفيديو مزيدًا من الإقبال نظرًا لكونها تحقق لهم العديد من المزايا. 

الرد على الزوار من داخل البيت أو خارجه

تتصل أجراس الباب بالفيديو بالإنترنت عبر نظام الإنترنت اللاسلكي الخاص بمنزلك، مما يعني أنها لا تعتمد على الموقع وبالتالي لن يكون على مالكي المنزل التوجه إلى الباب عندما يدقّ أحدهم الجرس. سواء كنت في سريرك أو منشغلًا بمكالمة جماعية أو بعيدًا عن منزلك، فإن جرس Ring Video Doorbell 3 ينبّهك إلى قدوم الزوار عبر إشعارات تصل إلى هاتفك الذكي. وما عليك في تلك الحالة سوى النقر على التنبيه الوارد للتحقق من هوية الشخص الواقف على الباب والتواصل معه بفضل خاصية التحدث باتجاهين.

الرد على قارع الجرس دون فتح الباب

بفضل خاصية التحدث باتجاهين، تمكّنك أجراس الباب بالفيديو من الاستفادة من ميزة تضاهي التواصل وجهًا لوجه مع الزوار أينما كنت. ويعني ذلك أن بوسعك التحدث إلى الزوار حتى مع إغلاق الباب الأمامي، فالمنتجات الرائدة في القطاع، ومنها جرس Ring Video Doorbell 3 من رينغ، تسمح للمستخدم بالتحدث عبر الهاتف الذكي مع الشخص الزائر، سواء كان مالك المنزل في منزله أو في الخارج ودون ان يعرف الزائر أية تفاصيل، لتستفيد أنت من طبقة أمان إضافية لحمايتك.

مراقبة مستمرة للباب الخارجي

تمثل أجراس الباب بالفيديو طبقة أمنية إضافية يمكنك الوصول إليها بلمسات من أصبعك. فالمنتجات مثل جرس Ring Video Doorbell 3 يتم تفعيلها عند استشعار الحركة أمام باب منزلك لتبدأ بتسجيل الأحداث ضمن النطاقات المحددة، ومن ثم يمكن إرسال بث الفيديو مباشرة إلى هاتفك أو يمكنك الاطلاع عليه لاحقًا (من خلال الاشتراك في خطة Ring Protect)، وبهذا يتم إشعارك بشكل فوري لتتخذ الإجراء المناسب. وعند وجود خطة Ring Protect، بوسعك ضبط جرس الباب بحيث يلتقط الصور على كاميرات رينغ كل فترة تتراوح بين ثلاث دقائق إلى كل ساعة بين التسجيلات الأخرى التي تتم عند استشعار الحركة، وبهذا تحصل على طبقة إضافية من الحماية والأمان. 

بساطة وسرعة استخدام جرس الباب بالفيديو

يتميز تركيب وضبط جرس الباب بالفيديو بسهولة فائقة، حيث يمكنك القيام بذلك بنفسك خلال بضعة دقائق دون الاستعانة بمختص. ويعتبر جرس Ring Video Doorbell 3 واحدًا من أسهل الحلول المتاحة في السوق، فما عليك إلا تحميل التطبيق واتباع التعليمات بكل بساطة. وفي بعض الحالات، قد يحتاج الأمر إلى عمل بضعة ثقوب لبراغي التثبيت، ولكن فيما عدا ذلك، سيكون أصعب قرار هو اختيار توصيله بالأسلاك الكهربائية أو استخدام الجرس الذي يعمل ببطارية قابلة لإعادة الشحن. تذكّر اتباع التعليمات واحرص على إطفاء مصدر الكهرباء قبل البدء بأي خطوة للتركيب.