دناتا تعقم بمواد صديقة للبيئة أمتعة المسافرين ضد فيروس كوفيد-19

Thursday, March 18th, 2021

دناتا تعقم الأمتعة ضد كورونا

عقدت دناتا شراكة مع مجموعة “ديس إنفكت” و”إكاس 4 أستراليا” لإطلاق خدمة تعقيم أمتعة آمنة وذات كفاءة عالية وصديقة للبيئة في مطار شانغي الدولي بسنغافورة.

تعقيم ضد البكتريا والفيروسات ومنها كوفيد-19

يستفيد المسافرون في المبنى 3 بمطار شانغي من الخدمة المبتكرة لتعقيم أمتعتهم بسرعة وأمان قبل مغادرة المطار. وتستخدم مجموعة “ديس إنفكت” مواد متطورة طبيعية بنسبة 100% وغير سامة وقابلة للتحلل الحيوي. ويمكن لهذه المواد أن تقتل 99.99% من البكتيريا ومسببات الأمراض على جميع أنواع الأمتعة، مثل فايروس كوفيد-19.

التعقيم بالمياه المحللة كهربائياً

تستخدم “إكاس 4 أستراليا” مياه محللة كهربائياً تتكون من الملح والماء. وقد ثبت أنها أكثر فعالية من مواد التبييض ولا تسبب أي أضرار في الجلد والعينين والجهاز التنفسي. وتم اختبار هذه التقنية في مختبرات خاصة في أستراليا ودول الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية لضمان سلامة استخدامها للبالغين والأطفال.

خدمات دناتا في مطار شانغي

وتتوفر خدمة دناتا الجديدة حالياً لركاب جميع الناقلات الجوية في المبنى 3 بمطار شانغي. وتعمل الشركة على توفير الخدمة في مبانٍ إضافية ومطارات أخرى في منطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية خلال النصف الثاني من عام 2021، حيث تقدم دناتا خدمات المناولة الأرضية والشحن والتموين لأكثر من 80 ناقلة جوية في 14 مطاراً في هذه المنطقة.