تعيين إرمانو زانيني مديراً عاماً لفندق برج العرب ونائب الرئيس الاقليمي في مجموعة جميرا

Wednesday, March 31st, 2021

إرمانو زانيني

عينت “مجموعة جميرا”، إرمانو زانيني بمنصب نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام لفندق “برج العرب جميرا”، بالإضافة إلى مهامه كنائب للرئيس الإقليمي للمجموعة في إيطاليا وإسبانيا.

انضم زانيني إلى فريق “مجموعة جميرا” في عام 2019، وشغل منصب المدير العام لفندق “كابري بالاس جميرا” في إيطاليا إلى قائمة المنشآت العالمية التي تديرها المجموعة. حيث كان يشغل منصب المدير العام فيه منذ عام 2002.

الاهتمام بالطهي

 يملك إرمانو زانيني الذي ينحدر من مدينة نابولي الإيطالية شغفاً قوياً تجاه تجارب الطهي، حيث ساهم في إطلاق عدة مطاعم حاصلة على نجوم ميشلان مثل مطعم ونادي إيل ريشيو (Il Riccio) ومطعم “لو أوليفو” L’Olivo الحائز على نجمتي ميشلان، اللذان يحتضنهما فندق “كابري بالاس جميرا”.

وضمن مهامه كنائب للرئيس الإقليمي للمجموعة في إيطاليا وإسبانيا، ساهم زانيني بدور محوري بإعادة الافتتاح الموسمي لـ”فندق ومنتجع جميرا بورت سولير” في مايوركا، المدرج على قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونسكو.

 البداية في فورسيزونز

بدأ إرمانو زانيني مسيرته في قطاع الضيافة في عام 1993 بالعمل لدى فنادق ومنتجعات “فور سيزونز”، حيث شغل عدة مناصب مهمة ومنها مدير المأكولات والمشروبات في فندق فور سيزونز ميلان في عام 2002. إلى جانب منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة “مايثا هوتيل أنثولوجي” Mytha Hotel Anthology  بين عامي 2015 و2017، والتي كانت مسؤولة عن تشغيل فندق كابري بالاس حينها. وشملت إدارة زانيني  مجموعة منشآت الشركة التي تضم 7  فنادق متميزة في إيطاليا وتركيا وكرواتيا وإسبانيا.