بريتلينغ تصدر المجموعة الأكثر أناقة

Tuesday, April 6th, 2021

بريتلينغ

وصفت مجموعة بريميير هيرتاج كوليكشن (Premier Heritage Collection) المُخصَّصة للرجل العصريّ، بأنها الأكثر أناقةً، حيث جمعت التراث مع لمسة العصرية.

أناقة خالدة

يعيد الجيلُ الأحدث من سلسلة بريميير مجموعة بريميير هيرتاج كوليكشن من بريتلينغ (Breitling’s Premier Heritage Collection) – هذه الأناقة الخالدة إلى الحياة. وتضم المجموعة ست ساعاتٍ مُقسَّمة إلى ثلاث فئاتٍ مميَّزة: الكرونوغراف، والديوجراف، والداتورا.

أرقام عربية

تتميَّز جميعُها بأرقامٍ عربية وعقارب مستوحاة من الطراز العتيق وأشرطة من جلد التمساح شبه لامعة مع درزاتٍ من درجاتٍ مختلفة. *كلُ ساعة عبارةٌ عن كرونومتر معتمد من المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، ومقاومةٌ للماء حتى عمق 100 متر.

مزايا الأربعينات بأسلوب عصري

يُربط كرونوغراف بريميير هيرتاج (Premier Heritage Chronograph) مقاس 40 مم يدويًا، تمامًا مثل سابقيه في الأربعينيات. ويُشغَّل بواسطة بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر بي 09 (Breitling Manufacture Caliber 09)، والذي يعتمد على بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر 01 (Breitling Manufacture Caliber 01).

*تأتي الساعة في شكلين مختلفين: مع ميناءٍ لافتٍ للأنظار باللون الأخضر الفستقي ومغطى بالفولاذ المقاوم للصدأ أو ميناء باللون الفضي الفخم مغلَّف بذهب أحمر عيار 18 قيراطًا.

*تأتي ساعة بريميير هيرتاج ديوجراف (Premier Heritage Duograph)، بميناءٍ أزرق أو أسود، مع علب من الفولاذ المقاوم للصدأ وذهب أحمر عيار 18 بقياس 42 مم، على التوالي.

 *تُمكِّن وظيفة راترابانت، مرتديها من قياس الوقت المنقضي مرتين في وقت واحدٍ بفضل عقربي الكرونوغراف المتراكبين. تحتوي هذه القطعة على حركة بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر بي 15 (Breitling Manufacture Caliber B15) الميكانيكية المربوطة يدويًا، والتي تعتمد على بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر بي 03 (Breitling Manufacture Caliber B03).

*تتميَّز ساعة بريميير هيرتاج داتورا (Premier Heritage Datora) مقاس 42 مم، مثل سابقتها في الأربعينيات من القرن الماضي، بوظائفها المرئية للغاية والمعقدة، وهي شاشات عرض اليوم والتاريخ وأطوار القمر.

*تُشغَّل بواسطة مانوفاكتشر كاليبر بي 25 (Manufacture Caliber B25). وجه داتورا ذو اللون النحاسيّ مُؤطَّر بعلبةٍ من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويأتي ميناؤها الفضيّ اللون من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطًا.