نيو كابيتال تستحوذ على العقار الفاخر هاربور لاندينغ

Tuesday, April 13th, 2021

مشروع نيو هاربر

  أعلنت نيو كابيتال، عن توسيع محفظتها العقارية العالمية من خلال مشروع مشترك للاستحواذ على هاربور لاندينغ، المؤلف من خمسة طوابق من الوحدات الفاخرة، الملائمة للعائلات الكبيرة والمؤجرة بنسبة 95%.

وتمكنت نيو كابيتال من تحقيق الاستحواذ بالتعاون مع شركة موندي العقارية، حيث بلغت قيمة الصفقة 73 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 268 مليون درهم إماراتي، ما يوفر فرصة كبيرة للمستثمرين من دولة الإمارات ومنطقة الخليج لتنمية محافظهم الاستثمارية بسهولة ومرونة عالية في السوق المتنامية بسرعة.

وسبق أن سجلت نبيو كابيتال الاستثمارية، عمليات استحواذ في أرلينغتون فيرجينيا وهولندا في عام 2020، حيث تسهم عملية الاستحواذ الجديدة في تنويع محفظة الأصول الإستراتيجية للشركة في أمريكا.

هاربورلانديغ

يمتد مبنى هاربور لانديغ على مساحة ثلاثة آكر تقريباً مع إطلالةٍ على الواجهة المائية لمنطقة هاربور بوينت، ويضم وحدات استديو، وشققاً بغرفة نوم واحدة أو بغرفتي نوم، وبتشطيبات فاخرة. ويتيح العقار للمقيمين فيه فرصة الاستمتاع بما يضمه من المرافق المتميّزة مثل حوض السباحة وصالة الأنشطة ومركز اللياقة البدنية وتراس فسيح مع منصة خاصة لحمامات الشمس، وأجهزة تلفزيون خارجية وأدوات شواء.

موقع مميز

بفضل موقعه بين الشارعين 28 و30 في منطقة ساوثفيلد أفينيو، يقع عقار هاربور لاندينغ على بُعد حوالي كيلومتر ونصف من مركز ستامفورد للنقل والذي يحتوي على خط مترو نورث ترين المتوجه إلى مدينة نيويورك، بالإضافة إلى قطار المؤسسة الوطنية للسكك الحديدية وخدمات النقل بالحافلات التي تربط بين أجزاء الولاية.