فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا تتوسع في الكويت بالشراكة مع stc الكويت

Thursday, April 22nd, 2021

فيرجين موبايل تتوسع في الكويت

أعلنت “فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا”، عن خطتها للتوسع إقليميًا إلى الكويت، وذلك بعد اجتيازها لمتطلبات الترخيص عبر شراكة استراتيجية حصرية مع “stc الكويت” لإدارة العمليات، كما نجحت الشركة بتأمين تمويل مقسم بين الدين والأسهم.

فيرجن موبايل في الكويت

تعتزم الشركة إطلاق خدمتها القائمة بالكامل على التطبيق الذكي في الكويت تحت علامة “فيرجن موبايل”، وستصبح الشركة رابع مزود لخدمات الاتصال في الكويت وستدير عملياتها عبر الشبكة القائمة لـشركة الاتصالات الكويتية “stc”، في حين ستعتمد جميع تقنيات التشغيل والتطبيق الذكي على المنصة الرقمية والمثبتة لفيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبموجب الشراكة مع فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا، ستعمل شركة الاتصالات الكوتية “stc ” كمزود المرافق المستضيفة لعمليات فيرجن موبايل الكويت، ما سيمكنها من تقديم خدمات رقمية مبتكرة وعالمية المستوى للعملاء في دولة الكويت.

تحالف لتمويل التوسع

تعاونت كل من شركة “وفرة للاستثمار الدولي” و”إمبالس إنترناشيونال” للاتصالات و”فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا” لتمويل التوسع إلى الكويت.

*تعمل فيرجن موبايل الشرق الأوسط وأفريقيا، حاليًا في أسواق أخرى بدول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك السعودية وسلطنة عمان، كما تقدم خدمات استشارية لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC) في الإمارات. وهي تلبي منذ عام 2007 3 ملايين عميل من مستخدمي الهاتف المحمول في المنطقة.