إكسبو يوقع اتفاقية مع 2500 وكيل سفر لتوزيع تذاكره

Sunday, May 16th, 2021

اتفاقية مع موزعي تذاكر إكسبو

 أعلن منظمو إكسبو 2020 في معرض سوق السفر العربي 2021 أن أكثر من 2500 من وكلاء السفر عبر الإنترنت ومنظّمي الرحلات السياحية ومجموعات الفنادق وشركات الطيران قد وقّع على عقود ليصبحوا موزعي تذاكر معتمَدين لدى إكسبو 2020 دبي.

ويقدم موزعو التذاكر المعتَمدون المنتشرون في الأسواق الرئيسية، عبر أكثر من 100 دولة، باقات سفر ذات قيمة مضافة للزوار الدوليين لتجربة أفضل ما يقدمه إكسبو 2020 بناء على مجموعة واسعة من الميزانيات والتفضيلات، مما يدعم مهمة إكسبو في الترحيب بالزوار من جميع أنحاء العالم ليشاركوا في صنع عالم جديد.

دور شبكات الموزعين

تعتمد شبكات الموزعين الناشطة في الأسواق المستهدفة، على كيفية حجز الزوار المحتملين في تلك البلدان التذاكر في مراحل مختلفة من عملية التخطيط لرحلتهم، وستكون مفيدة في تسهيل السفر إلى أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

ويأتي هذا الإعلان في سوق السفر العربي في أعقاب التجمع الشخصي الناجح لمندوبين رفيعي المستوى من 173 دولة، من بين الدول المشاركة في إكسبو التي يفوق عددها 190 بلدا، خلال الاجتماع السادس والأخير للمشاركين الدوليين في وقت سابق من هذا الشهر. وكان هذا الاجتماع هو أول فعالية يشهدها مركز دبي للمعارض في إكسبو 2020 دبي.

واستقبل إكسبو 2020  أيضاً، في وقت سابق من هذا العام، أكثر من 100 ألف زائر لتجربة المعاينة المبكرة لتيرّا – جناح الاستدامة، وهو ما أتاح لهم الاطلاع على لمحة عما لدى إكسبو 2020 حين يفتح أبوابه للعالم، بداية أكتوبر.

تدابير وقائية

وأتاح كلا الحدثين للحاضرين تجربة البرنامج واسع النطاق من التدابير الاحترازية التي اتخذها إكسبو 2020 لضمان سلامة جميع الزوار والمشاركين والموظفين، وشملت خطوات هذا البرنامج الإلزام بالحجز المسبق للتذاكر للتحكم في السعة وتدفق الزوار؛ والعلامات الأرضية واللافتات الموضوعة لتشجيع التباعد الاجتماعي؛ ووجود موظفين معينين لمراقبة عملية التباعد الاجتماعي وتنظيمها في جميع الأماكن. بالإضافة إلى هذا يقدم إكسبو 2020 أيضًا لقاحات كوفيد-19 مجانا لجميع المشاركين الرسميين وموظفيهم.

*يقام إكسبو 2020 دبي في الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، ويدعو الزوار من كل أنحاء العالم لاكتشاف الابتكارات التي ستغير الحياة وتترك أثرا إيجابيا هادفا على كل من البشر وكوكب الأرض.