مالذي توفره الاتفاقية الجديدة بين (إنرشيا) و(بيتابس مصر وفاليو) للدفع الالكتروني؟

Monday, May 24th, 2021

خلال توقيع الاتفاقية

وقعت شركة «إنرشيا» وشركتي «بيتابس مصر» و«ڤاليو» للتمويل الاستهلاكي، التابعتين لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس اليوم، اتفاقية شراكة استراتيجية لتزويد تزويد عملاء شركة «إنرشيا» بحلول الدفع الإلكتروني لتشمل سداد مصروفات الصيانة الدورية وتكاليف حجز الوحدات من خلال منصة “بيتابس مصر”.

تسهيلات تمويلية

ستقوم شركة «ڤاليو»، في إطار الاتفاقية بتقديم تسهيلات تمويلية لأعمال تشطيب الوحدات السكنية لعملاء «إنرشيا»، والتي تتضمن توفير برامج تقسيط ميسرة لتكاليف أعمال التشطيب والتأثيث بالكامل، وتتراوح مدتها بين 12 و48 شهرًا، وتصل قيمتها إلى 2.4 مليون جنيه لكل عميل.

مجتمع غير نقدي

واعتبر هاني سليمان، المدير العام لشركة «بيتابس مصر» الخطوة الأولى، نحو تحقيق التكامل الرقمي من أجل تزويد العملاء بتجربة دفع أكثر سهولة، كما تهدف إلى توسيع نطاق شبكة خدمات ومنتجات الشركة، مما يتيح للعملاء المصريين إمكانية سداد مدفوعاتهم بأمان دون عناء، من خلال استخدام باقة شاملة من طرق الدفع الإلكتروني بالتعاون مع بنك مصر علاوة على تعزيز المعاملات الرقمية كجزء من التوجه نحو خلق مجتمع غير نقدي بالسوق المصري.

وتحرص شركة «إنرشيا» على توفير باقة متكاملة من المزايا والحلول لعملائها من خلال منصات سهلة الاستخدام. وتمثل هذه التطورات جزء من خطة التوسع في خدمات الشركة، وتتزامن مع الاستجابة للتغييرات الجذرية التي شهدتها العمليات التشغيلية لسوق العقارات على الصعيد المحلي والعالمي جراء انتشار فيروس (كوفيد-19).

* حضر مراسم توقيع الاتفاقية هاني سليمان، المدير العام لشركة «بيتابس مصر»، وأحمد العدوي، الرئيس التنفيذي لشركة «إنرشيا»، ومحمد الفقي، الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو».