اتفاقية توفر لمتسوقي علامات (أزاديا) بالسوق المصري أقساطاً ميسرة من شركة (ڤاليو)

Tuesday, June 1st, 2021

شركة هيرميس

وقعت اليوم شركة «ڤاليو» لخدمات التمويل الاستهلاكي، اتفاقية شراكة استراتيجية جديدة مع مجموعة «أزاديا»، سيتم بمقتضاها إضافة متاجر التجزئة التابعة لمجموعة «أزاديا» إلى شبكة شركاء «ڤاليو» من المتاجر بهدف تلبية مختلف احتياجات للعملاء.

سيتمكن عملاء تطبيق «ڤاليو»، من خلال الاتفاقية الجديدة، من إتمام عمليات الشراء، من مختلف متاجر التجزئة التابعة لمجموعة «أزاديا» بسهولة، والاستفادة من برامج تقسيط ميسرة تصل مدتها إلى 60 شهرًا بأسرع دورة موافقات في السوق.

علامات تجارية تضمها أزاديا

تمتلك «أزاديا» تشكيلة من كبرى العلامات التجارية العالمية في عالم الأزياء والمستلزمات المنزلية، بما في ذلك Zara Home ، Massimo Dutti ، Oysho ، Reserved ، Zara ، Bershka ، Pull & Bear ، Stradivarius ، Virgin Megastore ، و Lefties (المقرر إطلاقها خلال موسم الصيف الحالي).

شركة فاليو تسجل 1.5 مليار جنيه

خلال عام 2020، كثفت شركة «ڤاليو» خطواتها للتوسع في باقة خدماتها وعروضها المقدمة للعملاء، للاستجابة لتداعيات انتشار فيروس (كوفيد – 19) وما ترتب عليها من تراجع القوة الشرائية. حيث شهدت الشركة تضاعف مؤشرات النمو بمقدار ثلاث مرات على مدار العام، وتجاوز عدد العملاء 170 ألف مستخدم، فيما بلغ عدد المعاملات أكثر من 265 ألف معاملة بقيمة تجاوزت 1.5 مليار جنيه. كما نجحت «ڤاليو» في التوسع بشبكة شركائها من متاجر تجزئة ومنصات التجارة الإلكترونية في العديد من القطاعات، فضلًا عن الدخول إلى قطاعات جديدة مثل التعليم والرعاية الصحية وأكثر.