حلول الابتكار والاقتصاد الدائري والتعقيم والاستدامة في معرض معرضHostMilano 2021

Tuesday, June 8th, 2021

الابتكار في معرضHostMilano

بعد قرار الحكومة الايطالية الأخير، بالسماح باقامة المعارض، ابتداءً من 915 ينوينو الحالي، يجري الاستعداد لاطلاق معرضHostMilano، كمنصة لاطلاق أهم أفكار الابتكار في قطاع المشروبات والمطاعم والضيافة.

ويعتبر HostMilano ، محطة رئيسية لإعادة حركة الابتكار، والاستدامة، والتكنولوجيا، والأمن موضوعات أساسية وضرورية يتعين فهمها وتنميتها،  لمن يدير مطعم، أو فندق، أو محل مثلجات، أو محل معجنات. والمعرض مهم أيضاً، لمن يديرون سلسلة مبيعات المواد الغذائية بالتجزئة. وسوف يستقبل معرض Host2021 جميع هؤلاء،حضوراً، او بشكل افتراضي، في ميلانو خلال الفترة من 22 إلى 26 أكتوبر عام 2021 ،ليرحب بهؤلاء المهنيين الباحثين، عن أفكار ونماذج عمل جديدة.

40 دولة أكدت حضورها

يمكن للمعرض الذي سيضم تحت سقف واحد كافة أفضل ما لدى HoReCa من البيع بالتجزئة، والاشغال الفندقية، أن يعتمد على تواجد أكثر الشركات الإيطالية والدولية أهمية، بحضور أكثر من 1000 عارض قدموا من 40 دولة ،أكدت حضورها بالفعل.

 وانطلاقًا من هذا العام، وتزامناً مع معرض HostMilan ، يتوقع أن يثري انعقاد معرض TUTTUFOOD هذا الحضور، حيث يهتم المعرض إلى النظام البيئي الزراعي الذاتي.

اجراءات لحماية وسلامة زوار المعرض

سوف يتم الاهتمام بشكل بالغ، بتأمين العارضين والزوار المهنيين، مع اتباع البروتوكولات المقررة والتي تم اختبارها من قبل أرفع الجهات الطبية المختصة، مع الاهتمام أيضاً بالحضور الافتراضيين، بعد  التوسع بخدمات الانترنت والتطبيقات التكنولوجية، بحيث تتيح منصة معرض ميلانو، المنصة الرقمية المخصصة لكافة مجالات سلاسل التوريد، والتي تشير في مجملها إلى تحسين الخبرات، وتسهيل المقابلات بين العارضين، والزوار، وأصحاب المصلحة خلال هذا الحدث.

حلول الاستدامة

سيجد الزائرون في Host2021 مفاتيح إعادة تشغيل قطاع الضيافة والمطاعم: من إنترنت الأشياء، إلى توفير الطاقة، ومن الحلول الصديقة إلى الاقتصاد الدائري، ومن الأمن إلى النظافة، ومن إعادة التفكير في الشكل والمساحات إلى تبنى مواد وأساليب جديدة لعالم خارجي.

التعقيم

 يركز معرض HostMilan على الموضوع الأساسي الذي يشغل سكان المعمورة وهو التعقيم، مثل تعقيم الأجواء بالحلول الأكثر ابتكارًا، ويعتبر الأوزون، والتحفيز الضوئي، وUV-C أدوات ضرورية، لتنفيذ تلك “النقلة الثقافية” اللازمة ،لجميع الأعمال في عالم التجارة والضيافة.

جوائز الابتكار Host Innovation

يعتبر Host2021 في مجمله اليوم أكثر من مكان تتوافر فيه وتصاغ أيضاً،المعلومات والتدريب على المنتجات الجديدة، اضافة الى الاتجاهات الجديدة في مجال التسويق والرقمنة، مع  مئات الأحداث، والمسابقات، وعروض الطهي والندوات بحضور الضيوف والزوار.

وضمن معرض SMART-Label ، التي تتضمن جائزة Host Innovation ، وهي مسابقة مفتوحة تتنافس خلالها جميع الشركات المبتكرة، وينظمها معرض ميلانو، وHostMilan بالتعاون مع تحالف تصميم POLI لدى كلية الفنون التطبيقية بميلانو، برعاية الجمعية الإيطالية للتصميم الصناعي، التي تتفرد بأكثر الأحداث تميزًا.