طيران الإمارات تطير إلى نيس وليون، ماهي شروط الدخول الى فرنسا؟

Tuesday, June 8th, 2021

طيران الامارات الى نيس وليون

 تستأنف طيران الإمارات رحلاتها من دبي إلى نيس، اعتباراً من 2 يوليو (تموز) وإلى ليون اعتباراً من 9 يوليو. بمعدل 4 رحلات أسبوعياً إلى كل مدينة.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب قيام فرنسا بتسهيل متطلبات دخول الزوار اعتباراً من 9 يونيو الجاري، حيث سترفع القيود على دخول مواطني دولة الإمارات والمقيمين، وسيمكنهم زيارة فرنسا من دون الحاجة لحجر صحي.

اللقاحات شرط دخول فرنسا

واعتباراً من يوم غد (الأربعاء 9 يونيو)، سيتمكن عملاء طيران الإمارات من دخول فرنسا، إذا كانوا قد تلقوا اللقاح بالكامل قبل 14 يوماً على الأقل من تاريخ السفر، وسوف يحتاج المسافرون إلى تقديم شهادات التطعيم عند الوصول، تظهر تلقيهم جرعتين من واحد  من لقاحات فايزر بيونتيك Pfizer BioNTech أو أسترازينيكا AstraZeneca. كما سيحتاج الملقحون أيضاً إلى إبراز نتيجة سلبية لاختبار PCR-RT لم يمض على إجرائه 72 ساعة، أو نتيجة فحص أجسام مضادة سريع Rapid Antigen لم يمض عليه 48 ساعة.

مواعيد الرحلات الى محطتي نيس وليون

سوف تخدم طيران الإمارات كلاً من نيس وليون بطائراتها البوينج 777-300ER. وسوف تغادر الرحلة “ئي كيه 077” دبي إلى نيس في الساعة 8:45 صباحاً، أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد، لتصل إلى مطار نيس كوت دازور في الساعة 1:40 بعد الظهر. وتغادر رحلة العودة “ئي كيه 078” نيس في الساعة 3:55 عصراً لتصل إلى دبي الساعة 12:10 بعد منتصف الليل. وتغادر الرحلة “ئي كيه 081” دبي إلى ليون في الساعة 2:35 بعد الظهر، أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد، لتصل إلى مطار ليون- سانت اكسوبيري في الساعة 7:30 مساءً. وتغادر رحلة العودة “ئي كيه 082” ليون في الساعة 9:45 ليلاً لتصل إلى دبي الساعة 6:05 صباح اليوم التالي.

14 رحلة أسبوعية الى باريس

وتسيّر طيران الإمارات حالياً 14 رحلة أسبوعياً إلى باريس، بطائرات الإيرباص A380 المجهزة بمقصورة الدرجة السياحية الممتازة ومنتجاتها المحدثة في جميع الدرجات.

وجهات سفر ومعلومات عند دخول فرنسا

*يمكن لمسافري طيران الإمارات الآن، التخطيط للسفر إلى أكثر من 30 مدينة في 19 دولة، فتحت أبوابها للسياحة والأعمال من الحاجة لحجر صحي.

*اضغط هنا للاطلاع على المعلومات الكاملة حول متطلبات دخول فرنسا.