تعيين لينارد هورنيك رئيساً تجارياً لشركة جاكوار لاند روفر

Tuesday, July 13th, 2021

لينارد هورنيك مديراً تجارياً في جاكوار لاند روفر

عينت “جاكوار لاند روڤر” اليوم، لينارد هورنيك، بمنصب الرئيس التجاري في الشركة، بدلاً من فيليكس بروتيغام، وسيتولى هورنيك مهامه الجديدة فوراً.

مهام هورنيك الجديد

سيتولى لينارد مسؤولية المبيعات وأنشطة التسويق العالمية لكل من علامتي جاكوار ولاند روڤر، كما يتضمن عمله تعزيز موقع العلامات التجارية، والتخطيط للمنتجات الحالية والمستقبلية، وإدارة العلاقات مع العملاء، والاتصالات التسويقية، واستراتيجيات تجارب العلامات التجارية، والمبيعات وخدمة العملاء العالمية، ودعم النمو المستقبلي.

من التكنولوجيا الى السيارات

وكان لينارد هورنيك، الذي سيشغل مقعداً في مجلس إدارة الشركة، قد عمل سابقاً في “دايسون” كرئيس تجاري لثماني سنوات، إلى جانب مناصب مرموقة شغلها في “سوني” و”سوني إريكسون” و”إتش تي سي”.

استراتيجية “تصور جديد”

وسبق أن أطلقت الشركة خلال العام الحالي، استراتيجية “تصوّر جديد” التي تركز على الاستدامة، وتشكل تصوّراً جديداً للفخامة العصرية وتجارب العملاء الفريدة والتأثير الإيجابي في المجتمع. وتم تصميم هذه الاستراتيجية لمساعدة “جاكوار لاند روڤر” على الوصول إلى سيارات عديمة انبعاثات العادم بالكامل بحلول 2036، وأعمال خالية من الانبعاثات الكربون تشمل كامل سلسلة التوريد والمنتجات والعمليات التشغيلية بحلول 2039.

*يحل لينارد مكان فيليكس بروتيغام، الذي قرر مغادرة شركة “جاكوار لاند روڤر”.