تعيين دانا سلوم نائباً للرئيس لشؤون الاتصال المؤسسي والعلاقات الخارجية والمسؤولية الاجتماعية للشركات في ألستوم

Monday, September 20th, 2021

دانا سلوم-ألستوم

 عينت ألستوم كوادر جديدة في فريق القيادة في المنطقة،ضمت ساشا بارنيكس، نائباً للرئيس لشؤون المبيعات والتسويق لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى، ودانا سلوم، نائباً للرئيس لشؤون الاتصال المؤسسي والعلاقات الخارجية والمسؤولية الاجتماعية للشركات لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى.

شغل ساشا بارنيكس مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة جي إي باور، حيث كان مسؤولاً عن جميع الأنظمة والمعدات والخدمات. وينضم اليوم إلى فريق ألستوم حاملاً خبرة واسعة تزيد عن 30 عاماً في مؤسسات مبتكرة وعالية التقنية في قطاع الكهرباء مثل إي بي بي وألستوم باور وجي إي، إضافة إلى قطاع النقل مثل سافران وناسا، ما أكسبه خبرات متخصصة في مجالات قيادة الفرق التجارية، والتسويق وتعزيز المكانة الاستراتيجية، وبناء الشراكات والنمو، وإجراء المفاوضات بشأن عقد الصفقات، إضافة إلى خبرة متخصصة في إضفاء المرونة على عمل المؤسسات وتخفيف بصمتها الكربونية. 

دانا سلوم من بوينج الى ألستوم

وانضمت دانا إلى فريق إدارة ألستوم بخبرة تزيد عن 18 عاماً في هذا المجال، حيث شغلت قبل ذلك منصب مديرة الاتصال المؤسسي في شركة بوينج للهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. كما عملت على مدى أكثر من 12 عاماً في مناصب قيادية مختلفة في شركة بوينج، دعمت من خلالها نمو الشركة وحضورها في أسواق متعددة. وستقود دانا فريقاً من مديري الاتصال المؤسسي في جميع أنحاء المنطقة لدعم التزام الشركة بريادة مجال التنقل المستدام والذكي على مستوى العالم.

ألستوم في 77 دولة

*تعمل ألستوم في 77 دولة وتتوزع مكاتبها على 28 موقعاً في جميع أنحاء منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى. كما تضم شبكة مكونة من أكثر من 3 آلاف مورد وتمتلك 8 مواقع تجميع وتصنيع و7 مشاريع مشتركة و5 مراكز صيانة ومركزين للإصلاح و20 مستودعاً منتشرة في جميع أنحاء المنطقة.

*تزود ألستوم العملاء الإقليميين بمجموعة كاملة من مركبات السكك الحديدية المخصصة للركاب، وحلول كاملة وجاهزة، وزيادة السعة والكفاءة في البنية التحتية الحالية.

*توفر ألستوم حلول المترو المتكاملة، حيث تقوم ببناء أنظمة نقل متكاملة مخصصة لمتطلبات لكل مدينة في العديد من الدول منها مصر وقطر والسعودية والإمارات.