سكاي واردز يوفر بطاقات لحضور بطولات كأس العالم للكريكت وفورمولا1 وكرة القدم

Wednesday, October 6th, 2021

متابعة سباقات فورمولا1 عبر سكاي واردز

ضمن برنامج سكاي واردز طيران الإمارات وفلاي دبي، يقدم “سكاي واردز إكسكلوسيفز” للأعضاء، عروض تتيح لهم حضور أحداث رياضية عالمية مثل بطولات الكريكيت وسباقات السيارات ومباريات كرة القدم.

بطولة “كأس العالم للكريكيت 2020” للرجال

أعضاء سكاي واردز  طيران الإمارات يمكنهم مشاهد بطولة “كأس العالم للكريكيت 2020” للرجال، وباستخدام عرض “سكاي واردز إكسكلوسيفز”، يمكنهم إنفاق أميالهم مقابل تذاكر المباريات لمشاهدة البطولة التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان من 17 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري وحتى 14 نوفمبر (تشرين الثاني) 2021.

وابتداءً من 3000 ميل، يمكن للأعضاء شراء تذاكر لمشاهدة الجولتين الأولى والثانية من البطولة. ويمكن للأعضاء أيضاً المشاركة في مزاد للفوز بتذاكر عامة للدخول إلى أي من المباريات الرئيسة، بما في ذلك الدور قبل النهائي والنهائي بالإضافة إلى تذاكر الضيافة للحصول على تجربة عالمية المستوى. 

*طيران الإمارات هي الراعي الرسمي لبطولة “كأس العالم للكريكيت 2020” للرجال. والناقلة أيضاً الشريك العالمي للمجلس الدولي للكريكيت منذ عام 2002.

سباقات فورمولا 1

يمكن أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات إنفاق 150 ألف ميل سكاي واردز مقابل بطاقتين لحضور يوم السباق الرئيس لبطولة الفورمولا 1 من جناح الضيافة. وتقام السباقات في المكسيك (7 نوفمبر) والبرازيل (14 نوفمبر) والسعودية (28 نوفمبر).

*طيران الإمارات شريك عالمي لسباقات الفورمولا 1 منذ عام 2013.

الحصول على التذاكر

*اضغط هنا لمعرفة كيفية الحصول على تذاكر لحضور بطولة “كأس العالم للكريكيت 2020” للرجال والتواجد في مضمار الفورمولا 1 ومشاهدة مباريات كرة القدم.