دبي للاستثمار تقيم مشروعاً بقيمة مليار درهم على جزيرة المرجان في رأس الخيمة

Tuesday, October 19th, 2021

خالد بن كلبان وعبدالله العبدولي يوقعان الاتفاقية

وقّعت دبي للاستثمار اتفاقية مع شركة “مرجان” ، للحصول على قطعة أرض لاقامة مشروع بقيمة مليار درهم، يتضمن منطقة سكنية متعددة الاستخدامات ومنتجع شاطئي ووجهة ترفيهية على جزيرة المرجان.

وقع الاتفاقية خالد بن كلبان، نائب رئيس مجلس الإدارة وكبير المسؤولين التنفيذيين في دبي للاستثمار، والمهندس عبدالله العبدولي، الرئيس التنفيذي لشركة “مرجان”.

عمارة عصرية

جسد هذا المشروع العمارة العصرية الأنيقة، حيث تم تصميمه بشكل يضم مجموعة ممتازة من خيارات الضيافة والسكن، تشمل المنتجع الشاطئي والشقق والفلل الشاطئية المخدّمة، إلى جانب الأبنية السكنية والمتاجر والمطاعم والمقاهي وغيرها من المرافق الترفيهية على الواجهة المائية.

تعزيز المحفظة العقارية

وأشار خالد بن كلبان، نائب رئيس مجلس الإدارة وكبير المسؤولين التنفيذيين في دبي للاستثمار،أن هذا المشروع يلبي الحاجة المتزايدة لهذا النوع من المشاريع في رأس الخيمة، ويتوافق مع توجه دبي للاستثمار لتعزيز محفظتها العقارية عبر إضافة المزيد من مشاريع الضيافة الرفيعة المستوى.

جزيرة الإطلالات

يقع المشروع الجديد على “جزيرة الإطلالات” في قلب جزيرة المرجان، وسيوفر تصميم المشروع إطلالات مائية خاصة، ليكون مكاناً مثالياً للأنشطة الاجتماعية واللقاءات العائلية والاجتماعات المهنية والاسترخاء الشخصي، وكل ذلك ضمن بيئة طبيعية ثرية ومتنوعة.