وصل للضيافة والترفيه تفتتح فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي عام 2020

Wednesday, November 10th, 2021

فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي

وقعت ماريوت الدولية، اتفاقية مع وصل للضيافة والترفيه، التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، لافتتاح فندق من علامة دبليو،على شاطئ الجميرا في دبي، والذي سيفتتح أبوابه عام 2022.

فندق دبليو دبي الشاطئ: 318 غرفة و26 جناح

يتألف فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي، الواقع بالقرب من دبي مارينا وممشى جميرا بيتش ريزيدنس، من 31 طابقاً مع 318 غرفة، بما فيها 26 جناحاً وجناح رئاسي مميز. وستوفر ردهة الفندق، دبليو لاونج، مساحةً حيوية بلمسة شرق أوسطية يجتمع فيها الضيوف لقضاء أوقات ممتعة مع تشكيلة من المشروبات المنعشة والمقبلات الخفيفة.

ومن المخطط أن يقدم الفندق وجهةً جديدة قرب المسبح لمشاهدة غروب الشمس على شاطئ الميناء السياحي المذهل، إضافةً إلى موقع مميز في الطابق 31 مع إطلالة خلابة على جزيرة نخلة جميرا في دبي.

منتجع “بار-بي”

ويقدم الفندق منتجع “بار-بي”، الذي من المقرر أن يضم صالون تجميل وثلاث غرف علاجية توفر خدمات الصحة والعافية وفق فلسفة علامة “فيول” الخاصة بعلامة دبليو. ويمكن لمحبي الرياضة اختبار تجربة اللياقة البريطانية الفاخرة ون ريبِل، ضمن مركز فيت للياقة البدنية الذي يشغل طابقين في الفندق بمساحة 2500 متر مربع.

6 فنادق من علامة دبليو

*تدير ماريوت الدولية اليوم ستة فنادق ووجهات إقامة تحت علامة دبليو للفنادق في الشرق الأوسط، وسيكون فندق دبليو دبي – شاطئ الميناء السياحي ثاني وجهات العلامة في دبي.