منتجات جديدة من هواوي لمكتب أكثر ذكاء واجتماعات افتراضية أفضل وضوحاً

Wednesday, November 17th, 2021

جديد هواوي HUAWEI MateBook 13s

 أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين،منتجاتها الجديدة للمكتب الذكي ذو الأجهزة الفائقة في دولة الإمارات، تعزز أداء العاملين داخل مكاتب الشركات أوعن بعد، كما طرحت حلولاً لعقد اجتماعات افتراضية أكثر وضوحاً في الصوت والصورة.

الأجهزة الفائقة

وتشمل الأجهزة الحواسيب المحمولة الذكية بدقة  2.5Kذات الأداء العالي HUAWEI MateBook 14s وHUAWEI MateBook 13s، والشاشة الجديدة فائقة الانحناء ذات معدل التحديث العالي HUAWEI MateView GT 27” ، وطابعة HUAWEI PixLab X1 المكتبية التي تمتاز بقدرات الأجهزة الفائقة، والمزيد. وتندرج جميع تلك المنتجات الجديدة تحت مظلة الأجهزة الفائقة لدى هواوي، مما يوفر تكاملاً سلساً كما هو موضح في مجموعة المكتب الذكي.

واصلت هواوي على مدى العامين الماضيين التزامها بإيجاد القيمة للمستهلكين من خلال الابتكار، وتسعى اليوم جاهدة لتقديم التجربة الذكية في مختلف سيناريوهات الاستخدام مدفوعة باستراتيجية الحياة السلسة وال

دعمت هواوي أجهزتها بالذكاء الاصطناعي “1+8+N”. كما يظهرفي تجربة الجهاز الفائق التي تمكّن أنواعاً مختلفة من المنتجات من توفير قدراتها ومعلوماتها بسلاسة، لتمنح المستهلكين تجربة ذكية في خمسة سيناريوهات استخدام رئيسية هي: المكتب الذكي، واللياقة البدنية والصحة، والمنزل الذكي، والسفر السلس، والترفيه.

أجهزة المكتب الذكي

يعد التعاون بين أجهزة المكتب الذكي في جميع السيناريوهات أحد الإمكانات الأساسية في الأجهزة الفائقة من هواوي. ولا تزال هناك العديد من الأنظمة والعديد من الاتصالات في المكتب الحديث التي توفرها الأجهزة المتعددة والتفاعلات غير المتسقة التي تؤدي إلى تجارب مجزأة تمنع المستخدمين من الاستفادة الكاملة من الفوائد التي يمكن أن توفرها التقنيات المختلفة.

 تنقل مرن بين أجهزة المكتب الذكي

صممت هواوي لسيناريو المكتب الذكي النموذجي العديد من الأجهزة لتعمل كجهاز واحد فائق، وليتم التبديل بين الاتصال السلكي واللاسلكي وبين وضع العمل ووضع الاستخدام الشخصي بسهولة.

ويقدم حاسوبي HUAWEI MateBook 14s وHUAWEI MateBook 13s الذين تم إطلاقهما حديثاً القدرات المطورة للأجهزة الفائقة مع مزايا اتصال الأجهزة المبتكرة والمناسبة لكافة السيناريوهات.

ويستطيع المستخدمون عرض محتويات شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً على شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14s المحمول  للاستمتاع بالخصائص الجديدة لميزة العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration  بين الحاسوب المحمول والجهاز اللوحي والتي تتوفر بثلاثة أوضاع هي: المرآة والتوسيع والتعاون. ويمكن للمستخدمين في وضع المرآة عرض شاشة حاسوب HUAWEI MateBook 14s المحمول على شاشة الجهاز اللوحي، مما يسمح لهم بالعمل مباشرةً على الملفات والتعليق على المستندات أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم الجهاز اللوحي. وهناك أيضاً وضع التوسيع الذي يحوّل الجهاز اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى. وأخيراً، يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل بين أنظمة Windows وAndroid، مما يسمح للمستخدمين بنقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بالسحب والإفلات بكل بساطة!

وبفضل تقنيات هواوي الموزعة، تساعد ميزة العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration بين الحاسوب المحمول والجهاز اللوحي على سد الفجوة بين أنظمة تشغيل Windows وAndroid، مما يمكّن التعاون السلس بين الأجهزة المختلفة وفي كافة السيناريوهات ومشاركة الملفات والتحكم بالشاشات المتعددة.ويستطيع المستخدمون أيضاً وصل الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر للمستخدمين مساحة مشاهدة غامرة، وعرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكياً على حاسوب HUAWEI MateBook 14s المحمول. وتضم مزايا الحصول على هذه الأجهزة الثلاثة التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي. 

HUAWEI MateBook 13s وHUAWEI MateBook 14s

يعتبر جهازيّ HUAWEI MateBook 13s وs14، الحاسوبين المحمولين الذكيين بالأداء العالي ودقة 2.5K، إضافة جديدة لسلسلة HUAWEI MateBook المصممة لتعزيز الإنتاجية الذكية، وهما غنيًّين بمزايا سلسلة MateBook HUAWEI التي تجمع بين التصميم الرائع والأداء القوي ومزايا الجهاز الفائق والتجربة الذكية. كما يفتح الحاسوبَان آفاقاً جديدة بفضل شاشة العرض الكاملة التي تعمل باللمس بدقة 2.5K ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، بالإضافة إلى معالج Intel® Core™ i7 من الجيل الحادي عشر وإمكانات الجهاز الفائق مثل تعاون الأجهزة في كافة السيناريوهات التي تمزج الإبداع بالحياة اليومية، مما يوفر تجربة جديدة وذكية في الإنتاجية.

 شاشة HUAWEI MateView GT 27

تتميز شاشة 27 HUAWEI MateView GT بمعدل تحديث مذهل يبلغ 165 هرتز وانحناء يبلغ 1500R. وكونها منتج جديد في مجموعة شاشات هواوي، تستمر شاشةHUAWEI MateView GT 27”  بروح الابتكار في سلسلة Mate، وترث أيضاً مزايا سلسلة GT. وتقدم الشاشة المفاهيم الرائدة والابتكارات التقنية الجديدة في القطاع، عبر تحسين القدرات الإنتاجية للأجهزة المحمولة وتوفر شاشة أفضل وأكثر حرفية وفاعلية.

وسيتمكن عشاق الألعاب الإلكترونية باستخدام ماوس HUAWEI Wireless Mouse GT اللاسلكي والجيل الجديد من لوحة مفاتيح HUAWEI اللاسلكية من الاستمتاع بتجارب اللعب المثالية براحة لا متناهية. علاوةً على ذلك، تعمل لوحة الماوس للشحن اللاسلكي HUAWEI Wireless Charging Mouse Pad GT كجهازين في قت واحد، الأول سطح أملس للحركة السلسة والثاني شاحن للماوس عند استخدامها أو عند توقفها. وسيتوفر الماوس ولوحة المفاتيح قريباً في دولة الإمارات.

طابعة HUAWEI PixLab X1

أعلنت هواوي أيضاً عن PixLab X1، أول طابعة مكتبية من العلامة، تحتوي على المزايا القوية وتدعم خصائص الجهاز الفائق. وهي طابعة ليزر يمكنها الطباعة بالأبيض والأسود فقط، وما يصل إلى 28 صفحة في الدقيقة، كما تدعم الطباعة التلقائية على الوجهين. وتعمل الطابعة أيضاً كآلة تصوير وماسحة ضوئية ذكية مسطحة. ومن المتوقع أن يتم طرح الطابعة في أسواق الإمارات خلال الأشهر المقبلة.

تقنية Wi-Fi 6

قدمت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين جهازيّ HUAWEI WiFi Mesh 7 وHUAWEI WiFi Mesh 3، لتوسيع مجموعة منتجاتها الخاصة بالتوجيه الشبكي. وتوفر أجهزة التوجيه الشبكية الذكية الجديدة من هواوي، والموجودة بحزمتين، سرعات اتصال Wi-Fi 6 Plus فائقة السرعة لما يصل إلى 250 جهاز ضمن نطاق 6000 قدم مربع، مما يجعلها مثالية للمكاتب الكبيرة التي تتطلب اتصال إنترنت عالي السرعة وموثوق وآمن لجميع من يعملون في الشركة ومن المنزل. ويدعم جهاز HUAWEI WiFi Mesh 7 تقنية AX6600 Tri-Band التي توفر ثمانية تدفقات لتوفير سرعات قصوى تصل إلى 6,600 ميجابت في الثانية1، مما يجعل البث السلس للمحتوى بجودة 8K أمراً ممكناً.

أعلنت هواوي أيضاً عن جهاز التوجيه الذكي HUAWEI WiFi AX2 Wi-Fi 6 الذي يعزز الإنتاجية والسعة المحسّنة بشكل كبير لتوفير بث الفيديو بدقة عالية وأكثر سلاسة وتجارب ألعاب أكثر استجابة عبر الإنترنت والمزيد. وتتيح للمستخدمين توصيل الوحدات المتعددة من HUAWEI WiFi AX2 بسهولة للحصول على تغطية Wi-Fi أفضل في مساحة العمل. وتضمن ميزة التجوال الفائقة والسلسة التجوال بزمن انتقال منخفض لتجربة Wi-Fi غير منقطعة. وإضافةً إلى سرعة وتغطية Wi-Fi الأفضل، يتوافق جهاز التوجيه الجديد أيضاً مع تطبيق HUAWEI AI Life، والذي يُمكّن المستخدمين من الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات الذكية لإدارة شبكاتهم المنزلية. كما أنه يأتي مع تقنية Huawei HomeSec التي تساعد على حماية خصوصية بيانات المستخدم وتضمن فقط للمستخدمين الذين يملكون حقوق الوصول الاتصال بالإنترنت.

السعر والتوفر

سيتوفر حاسوب HUAWEI MateBook 13s المحمول باللون الفضي وحاسوب HUAWEI MateBook 14s باللونين الأخضر والرمادي في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من 25 نوفمبر بدءاً من 5,299 درهم إماراتي، وتشمل باقة الهدايا التي تبلغ قيمتها 1158 درهم إماراتي: جهاز HUAWEI MatePad اللوحي وسماعات HUAWEI Earphones. ويستطيع المقيمون في دولة الإمارات تسجيل طلبهم المسبق من متجر هواوي عبر الإنترنت بدءاً من 16 وحتى 24 نوفمبر والاستفادة من خصم خاص بقيمة 400 درهم إماراتي.

ضمان HUAWEI Care الممتد: يتوفر ضمانيّ HUAWEI Care وHUAWEI Care+ لحواسيب HUAWEI MateBook 13s وHUAWEI MateBook 14s المحمولة. ويستطيع العملاء شراء ضمان HUAWEI Care الممتد عبر منافذ البيع المعتمدة مع كافة سلاسل HUAWEI MateBook مع سنة إضافية أو سنتين ضمان عند انتهاء صلاحية الضمان القياسي للمنتج. وتشمل الخدمات: الصيانة والاستبدال بقطع غيار أصلية 100% مع جودة الخدمة المضمونة عبر خدمة HUAWEI One-stop التي توفر الطلب والصيانة بكل سهولة.

سيتوفر الإصدار القياسي الجديد من شاشةHUAWEI MateView GT 27”  إلى جانب منتجات المكتب الذكي الأخرى في متجر هواوي عبر الإنترنت في دولة الإمارات بدءاً من 16 وحتى 24 نوفمبر بسعر 1199 درهم إماراتي للطلبات المبكرة، وتشمل باقة الهدايا سماعات HUAWEI FreeBuds 3. وتتوفر في الأسواق ابتداءً من 25 نوفمبر بسعر 1499 درهم إماراتي وتشمل باقة الهدايا سماعات HUAWEI FreeBuds 3. ويبلغ سعر ماوس HUAWEI Wireless Mouse GT  499 درهم إماراتي، وستتوفر لوحة HUAWEI Wireless Charging Mouse Pad GT اللاسلكية بسعر 349 درهم إماراتي قريباً في دولة الإمارات.

أجهزة توجيه Wi-Fi الذكية وعالية السرعة والموثوقة والآمنة متوفرة جميعها في دولة الإمارات: يبدأ سعر HUAWEI WiFi Mesh 3 من 699 درهم إماراتي وسعر HUAWEI WiFi Mesh 7 بدءاً من 1199 درهم إماراتي وسعر HUAWEI WiFi AX2 يبلغ 199 درهم إماراتي.