سويد آند سويد تسلم مشروع المقر الاقليمي لشركة فيزا في الموعد المحدد رغم كورونا

Monday, November 22nd, 2021

المقر الاقليمي لشركة فيزا

 أكملت شركة التطوير العقاري “سويد آند سويد” ، تسليم مقر شركة فيزا الاقليمي لوسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (CEMEA)، والواقع في مدينة دبي للإنترنت.

 تم تسليم مشروع البناء في الموعد المحدد على مدار برنامج المسار السريع لمدة عامين، رغم مصاعب الإنجاز والتسليم نتيجة تفشي جائحة كوفيد-19، التي ظهرت في منتصف طريق بناء المشروع.

جوائز للمبنى مبنى G + 5

تم تصميم مبنى G + 5، الذي حصل على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة أفضل هندسة معمارية للمكاتب وتطوير المكاتب في دبي في حفل توزيع جوائز العقارات الدولية، وجائزة أفضل تصميم معماري للمكاتب وتطوير المكاتب في حفل توزيع جوائز العقارات العربية 2020، إذ تم تصميمه ليكون بمثابة “مكتب المستقبل”.

مساحات للعمل والترفيه والابتكار

يوفر المشروع الجديد المرونة اللازمة لتلبية الاحتياجات المستقبلية لشركة فيزا، من خلال احتوائه على مكاتب مخصصة للعمل ومساحات استراحة ومناطق للتحفيز على التعاون المشترك والابتكار، كما يتميز المشروع أيضًا بوجود أربعة طوابق سفلية بالإضافة إلى واجهة حضرية نشطة تتكامل مع المنظر العام وتبرز أهمية المدخل.

أدارت فيكي أرونيس، مديرة التطوير المشروع منذ البداية واستلم ديفيد فيل، مدير الإنشاءات قيادة المشروع حتى اكتماله، وتقول فيكي:”

 استجبنا مباشرة لملخص شركة فيزا الخاص بالمرونة والتنوع، وقدمنا منتجًا نهائيًا يسهل الأساسيات الرئيسية لأعمالهم وإنشاء مناطق تحفز على التعاون والابتكار مع تسهيل الحاجة إلى العمل السريع ومحطات العمل عن بعد والمساحات المترابطة “.

البناء خلال جائحة كوفيد-19

جاء تفشي جائحة كوفيد-19 والالتزامات التنظيمية المترتبة على ذلك في دبي في مرحلة حرجة خلال برنامج عمل بناء المشروع، كما تم الانتهاء من حفر الطابق السفلي وبدء البناء، حيث أوضح ديفيد فيل أن متطلبات البرنامج تتطلب انتقالًا سلسًا بين الأعمال التمكينية وتشييد المباني، إذ كنا محظوظين للغاية للعمل مع مقاولين من الطراز الرفيع”.