أسعار الوحدات السكنية في مجمع “فورسيزونز برايفت ريزيدنسز ليك أوستن”

Monday, November 29th, 2021

فورسيزونز برايفت ريزيدنسز ليك أوستن

أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، وشركة “أوستن كابيتال بارتنرز”، وشركة “هاينز” المتخصصة بالإدارة والاستثمار والتنمية العقارية، عن خططٍ لإنشاء المجمع السكني “فورسيزونز برايفت ريزيدنسز ليك أوستن” بجوار بحيرة أوستن على مساحة 800 هكتار.

 ومن المقرر أن تتولى شركة هاينز تنفيذ كافة أعمال التطوير وإدارة أعمال البناء بالمشروع. ويقع المجمع، المحاط بحوالي 2000 فدان (800 هكتار) من المساحات الخضراء الشاسعة، على بعد 20 دقيقة من وسط مدينة أوستن، في بيئة ريفية تحيط بها إطلالات بانورامية محمية على البحيرة، إلى جانب جسر بينيباكر، وملعب الجولف ومناظر آسرة لأفق وسط المدينة.

حديقة ومحميات طبيعية

في موقع مثالي على قمة تل مواجهٍ للبحيرة بزاوية 90 درجة، يعزز الارتفاع الرائع للمنطقة التي تبلغ مساحتها 145 فداناً (5 هكتارات)، وخلفياتها الرائعة أجواءَ الخصوصية ومشاهد جمال الطبيعة. ومن خلال التزامها التام بالإشراف على الأرض هنا، سيقوم مطورو المشروع بتنفيذ خطة جديدة معتمدة من سلطات المدينة تتضمن الإشراف التام على 90 فداناً (36 هكتار) من المحميات والحدائق، وتحويل الإطلالة الخلابة إلى حديقة عامة، مع المحافظة على خطٍ ساحليٍ بطول يزيد عن 2000 قدم (60 متراً) من أي تعدياتٍ عمرانية.

عمارة عصرية

استلهت تصاميم مجمع “فورسيزونز برايفت ريزيدنسز ليك أوستن” من أساليب العمارة العصرية، ليكون تحفةً راسخةً وسط الطبيعة. وترتكز أساسيات تصميم المشروع على استخدام تقنيات حديثة برؤية مستقبلية تساعد في تحسين جودة حياة الإنسان. ويضم المشروع 179 وحدةً سكنيةً تبدو معلّقةً على قمة تل مائل وتتميز بمناظر خلابة ممتدة على مسافة 85 إلى 155 متراً فوق بحيرة أوستن. وصُممت هذه الوحدات السكنية لتوفر أقصى درجات الراحة والخصوصية للضيوف، وهي تضم شرفات خارجية كبيرة ومساحات ممتدة تمزج بسلاسة بين خصوصية الداخل ورحابة الأجواء الخارجية. وتحتوي معظم الوحدات السكنية على بهو يوفر عالماً خاصاً وشبه حصري، مع وجود وحدة سكنية أخرى بنفس الطابق. تتنوع العروض بدءاً من الوحدات السكنية المؤقتة بمساحة 1900 قدم مربع (175 متراً مربعاً) وإلى الوحدات السكنية من أربع غرف نوم مع حدائق ومسابح وبنتهاوس كبير بمساحة 3000 قدم مربع (275 متراً مربعاً) وشرفات وأحواض سباحة بمساحة 40 قدماً (12 متراً).

مطاعم ومنتجعات صحية مساحات للتأمل

تضفي جاردن بلازا جمالاً خلاباً يريح ضيوف فورسيزونز على بحيرة أوستن، حيث تحيط بالوحدات السكنية وسائل راحة وتجارب مذهلة بإدارة فورسيزونز. بإمكان السكان وضيوفهم الوصول إلى مراكز اللياقة ومنتجعات الصحة والجمال والتجارب الرياضية عبر حديقة “أورانجيري” الهادئة والمغلقة، مع توافر مسبح داخلي بطول 25 متراً، ومساحة واسعة للرياضة واليوغا وأوقات التأمل.

أما المركز الرياضي، فيمتد على مساحة 5,500 متر مربع ويتضمن غرف تدريب خاصة، وجهازا محاكاة لعبة الجولف، وملعبي إسكواش، وملعب كرة سلة داخلي متكامل، وملعب تنس داخلي وآخر خارجي، وأربعة ملاعب داخلية لكرة المضرب الشبيهة بالتنس، وصالة ألعاب، إلى جانب صالةٍ رياضيةٍ للأطفال. من جهة أخرى، يضم السبا أحواض مياهٍ ساخنةٍ وباردة وغرف علاج خاصة وساونا وغرف بخار مزودةٍ بمجموعتين من غرف تبديل الملابس، بالإضافة إلى صالون تجميل.

يضم النادي المطل بزاوية مائلة 90 درجة على البحيرة حمام سباحةٍ بحواف لا متناهية بطول 91 متراً يتضمن ثلاث مناطق للاسترخاء والسباحة المخصصة للبالغين والعائلات، تجاورها غرفة ألعاب وأكواخ خاصة. وسيكون المسرح مع الملحق الخاص به الموقع الرئيسي المخصص لمشاهدة الأفلام، وإقامة الحفلات الموسيقية، والندوات، ومتابعة الفعاليات الرياضية، فهو مجهز بالعديد من المزايا كشاشة العرض السينمائية “ليد” سامسونج أونيكس عالية الدقة بعرض 18 متراً. وقد تم تصميم جدار المسرح الخلفي ليكون مفتوحاً على صالة المسرح أعلاه، ما يوفر تجربة شبيهة بصالة الميزانين تناسب لقاءات واجتماعات السكان، والمناسبات الخاصة.

يضم المنتجع، المطعم الخاص الممتد على طابقين سيجمع بين تجربة التقاء الأحباب الحيوية، والمساحات الخاصة، وهو يتميز بنوافذه الممتدة من الأرض حتى السقف، بينما ستوفر الأكشاك جلسات ودية بالطابق الرئيسي. يضم الطابق الثاني ثلاث غرف طعام خاصة ومطبخ منفصل للشيف يمكن حجزها للمناسبات الخاصة، بينما يوفر المقهى غير الرسمي الاحتياجات الضرورية اليومية؛ مثل: المشروبات المحضرة يدوياً، والخيارات المتنوعة من المخبوزات الطازجة والمعجنات اللذيذة.

حدائق حول بحيرة أوستن

تم تصميم البحيرة الخاصة لتسهيل الوصول من جاردن بلازا إلى البحيرة، وسيتيح النزول إلى المارينا و”ذا ليك كلوب هاوس” باستخدام الحبل المعلّق لمدة دقيقتين تجربة بانورامية داخل كابينة مكيفة. ومن خلال موقعها المرئي عند منحنى 90 درجة فوق الماء، سيشكل “ليك كلوب هاوس” نموذجاً جديداً للترفيه غير الرسمي على ضفاف البحيرة، على مساحة رحبة تبلغ 325 متر مربع. وستوفر أرصفة القوارب التي يبلغ ارتفاعها 175 متراً، والمخصصة حصرياً للسكان، صالات خاصة فوق زلاقات القوارب. وسيُمنح أصحاب القوارب صكوكاً  خاصة تثبت ملكيتهم للقوارب، وستكون بمثابة إثبات عضويتهم في نادي الزوارق.  

حجز وأسعار الوحدات السكنية

 بدأ “فورسيزونز برايفت ريزيدانسز ليك أوستن” في قبول طلبات حجز الوحدات السكنية، بقيمة تبدأ من 4 ملايين دولار أمريكي. وأكد القائمون على المشروع استكمال 63 حجزاً حتى الآن، تشكل 36% من إجمالي المساحات المعروضة، قبل سبعة أسابيع فقط.