إدراج أسهم مجموعة “ملتيبلاي” في سوق أبوظبي للأوراق المالية

Monday, November 29th, 2021

 أعلنت مجموعة “ملتيبلاي”، المملوكة للشركة العالمية القابضة، والمتخصصة بقطاع التقنيات الرقمية المبتكرة، عزمها إدراج أسهمها مباشرةً في سوق أبوظبي للأوراق المالية اعتباراً من الـ 5 من ديسمبر 2021.

استحواذات محلية ودولية

وقد حققت مجموعة “ملتيبلاي”، التي تبلغ قيمة محفظة أصولها 8.16 مليار درهم ويعمل لديها 3240 موظفاً بحسب آخر البيانات المسجلة في نهاية شهر سبتمبر الماضي، مسيرة نمو متسارعة على مدار العام الماضي بعدما نجحت في إنجاز سلسلة من صفقات الاستحواذ المحلية والدولية هدفاً إلى بناء محفظة أعمال متنوعة من الشركات المُدِرّة للعوائد المرتفعة. وتعتزم الشركة إبرام صفقات استحواذ على أعمال جديدة قابلة للتوسع والنمو بموازاة التركيز على تطوير حلول رقمية مبتكرة في قطاعات مختلفة، بما فيها السيارات وقطاع الخدمات للمرافق العامة، ورأس المال، الصحة، والاتصالات التسويقية.

استثمارات مجموعة “ملتيبلاي” الاستراتيجية

وكانت مجموعة “ملتيبلاي” قد أعلنت خلال الأشهر الأخيرة عن إتمام عدد من الاستثمارات الاستراتيجية، بما فيها شراء حصص في شركة “الإمارات لتعليم قيادة السيارات” وفايرفلاي (Firefly)، منصة الوسائط الرقمية ومقرها الولايات المتحدة، والاستحواذ الكامل على شركة الاتصالات التسويقية المتكاملة “فيولا”. وتجدر الإشارة أن محفظة أعمال المجموعة المتنوعة تحقق توازناً مثالياً، إذ تضم شركات تُدر دخلاً مستداماً واستثمارات ذات إمكانات نمو مرتفعة.