مجموعة “سيرا ” تدمج وحدات السفر لديها تحت علامة “المسافر”

Thursday, December 23rd, 2021

دمج مجموعات السفر تحت علامة المسافر

تستعد مجموعة “سيرا” ، لدمج مختلف وحدات السفر لديها تحت مظلة علامة “المسافر”، لتأسيس شركة كبيرة لخدمات السفر في منطقة الشرق الأوسط.

علامة تجارية شاملة

وستصبح “المسافر” علامة تجارية شاملة تقدم مختلف أنواع خدمات السفر ضمن مجموعة “سيرا”، لتشمل خدمات سفر الأفراد والشركات والقطاع الحكومي. وستنضم خدمات السفر في دولة الإمارات التابعة لمجموعة “سيرا” إلى علامة “المسافر”، وسبق أن كانت خدمات سفر الشركات والقطاع الحكومي؛ وخدمات السفر في دولة الإمارات، تابعة شركة “إيلاء” ووكالة السفر الإلكترونية “تجوّل” على التوالي.

وتندرج الخطوة الاستراتيجية لدمج أعمال وحدات السفر في إطار مساعي مجموعة “سيرا” للارتقاء بنموذج أعمالها لتحسين عملياتها وتطوير خدمة العملاء عبر التقنيات الرقمية المتطورة، علاوة على الارتقاء بمستويات الكفاءة التشغيلية والأداء المالي وتحسين الموارد والاستفادة من علاقات التعاون والشراكة الوثيقة التي تتمتع بها وحدات أعمالها المتنوعة.

استثمارات قادمة

وستواصل “المسافر” استثمارها في تقديم الخدمات والمنتجات عبر قنوات عديدة، في إطار جهودها لتحسين تجربة العملاء وإدارة سفر الأعمال والقطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية، وصياغة تجارب السفر اليسيرة لجميع العملاء في منطقة الشرق الأوسط.

شركات تابعة لمجموعة سيرا

وتقدم مجموعة “سيرا” خدمات السفر القائمة على التكنولوجيا إلى العملاء والشركات والشركاء الحكوميين والحجّاج، وتضم المجموعة، إضافة إلى “المسافر”، عددًا من وحدات الأعمال وتشمل “لومي”، خدمة تأجير السيارات؛ و”اكتشف السعودية” الشركة الرائدة والمتكاملة لإدارة الوجهات، و”مواسم” مشغل رحلات الحج والعمرة.